خالد صلاح

قارئ يشكو انتشار القمامة فى شارع أحمد عصمت بعين شمس

الأحد، 09 ديسمبر 2018 09:00 ص
قارئ يشكو انتشار القمامة فى شارع أحمد عصمت بعين شمس قمامة - صورة أرشيفية
محمد فهيم عبد الغفار
إضافة تعليق

أرسل القارئ شاكر مصطفى، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار القمامة فى شارع أحمد عصمت بحى عين شمس، على الرغم من وجود عربيات نظافة تمر بشكل يومى إلا أن الشارع لا يخلو ساعة من القمامة، فضلا عن انتشار الكلاب والقطط الضالة. 

وطالب القارئ، المسئولين المختصين، بضرورة العمل على تنظيف الشارع ووضع صناديق خاصة لجمع القمامة، وفرض غرامات من قبل الحى على المحال التجارية التى تلقى بنفايتها يومياً فى نهر الطريق.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على بريد الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mervat Saad

من سكان عين سمس

ليس احمد عصمت فقط انما منطقة عين شمس كلها مليئة بالقمامة و الكثيييييير من الكلاب الضالة التي تثير رعب الكبير قبل الصغير من اعدادهم الكثيرة و انها تمشي في مجموعات كبيرة مع بعضها البعض

عدد الردود 0

بواسطة:

Ramyhelal

من سكان عين شمس

ياريت حد يشوف لينا حل فى موضوع الزباله والتوك توك و السير العكس بجد بقينا فى حاله اقل من العشوائيات احمد عصمت وغيره كتير من شوارع عين شمس كانت من اجمل الاماكن اللي ممكن تمشي فيهم وتشوفهم النهارده على رجلينا مش بنعرف نتحرك فى الشارع نناشد اى مسئول او اى حد ممكن تنزل معاليك وشوف الشارع بنفسك انزل فجاه من غير تحديد ميعاد ارحمونا ياريت تشوفلنا حل احنا مبقيناش نمشى على اسفلت احنا بقينا بنمشي على الزباله بمعنى الكلمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة