خالد صلاح

بسبب قلة الإعلانات..

توفيق عكاشة عن سقوط "الفراعين": تربعت على عرش المشاهدة وفشلت اقتصاديًا

الأحد، 09 ديسمبر 2018 12:04 ص
توفيق عكاشة عن سقوط "الفراعين": تربعت على عرش المشاهدة وفشلت اقتصاديًا توفيق عكاشة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن هناك 27 مؤثرا تضع الدول في تصنيفاتها سواء كانت دولا متقدمة من عالم أول وثان، ومتخلفة مثل دول العالم الثالث، موضحًا أن  احترام قواعد المرور، النظافة  العامة والخاصة من أهم مؤشرات تقدم الدول.

وأضاف عكاشة خلال برنامجه "مصر اليوم" المذاع علي فضائية الحياة، أن المنظمات والهيئات الدولية تقوم بتصنيف الدول تبعا لـ27 مؤشرا التى تجعل فوارق كبيرة وربما فجوات بين بعض الدول.

وكشف سر سقوط قناة الفراعين، قائلًا إن قناة الفراعين بدأت في ظل إعلام عشوائي وغير منظم، وتربعت على عرش المشاهدة، ولكنها فشلت اقتصاديًا، لم يكن لها حظ فى مصادر الإعلانات والدعاية، عوضا على فقرها فى المواد الدرامية، مشيرًا إلى أن القناة تخطت ممتلكاتها الـ35 مليون جنيه مصرى، ولكنها سقطت لفقر التمويل والإعلانات التى تدعمها، موضحًا أن القناة نجحت فى محتواها الإعلامى لكنها فشلت في تمويلها الإعلانى.

وأشار إلى أن "إعلام المصريين" تهتم بالجوانب الإنسانية للعاملين بشكل كبير، خاصة التى تتعلق بالحقوق المالية والمرتبات، مضيفًا أنه التحق بقناة الحياة وقد وجد أن الوضع تغير مع العاملين الذين يحصلون على مرتباتهم الشهرية في مواعيد محددة كل شهر، مما يساعدهم علي الراحة النفسية والإبداع في العمل.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة