أكرم القصاص - علا الشافعي

توفيق عكاشة: التلفزيون المصرى أكثر انضباطًا.. والإنتاج الإعلامى يعانى "الفهلوة"

السبت، 08 ديسمبر 2018 09:35 م
توفيق عكاشة: التلفزيون المصرى أكثر انضباطًا.. والإنتاج الإعلامى يعانى "الفهلوة" توفيق عكاشة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى توفيق عكاشة، أن هناك تطورًا كبيرًا فى مجال الإعلام الخاص، رغم عدم شعور المشاهدين بهذا التغيير والتطوير الكلى الذى لحق بها.

 

وأوضح عكاشة خلال برنامجه "مصر اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، أنه عمل أكثر من 26 عاماً فى مجال الإعلام الحكومى وأكمل مسيرته الإعلامية فى المجال الخاص.

 

وتابع:" أنا أقاسى وكذلك القائمين فى إعلام المصريين يقاسون من التنشئة الاجتماعية التى حدثت فى مدينة الانتاج الإعلامى للعاملين بالقنوات العشوائية"، مضيفًا أن جميع القنوات التى كانت موجودة فى مدينة الانتاج الإعلامى كانت قنوات عشوائية، وأنظمتها الإدارية خاطئة، ولا يوجد بها نظام إدارة مؤسسات إعلامية، وكانت تضم "أبو العريف" و"الفهلوى" الذين ينتقدون التلفزيون المصرى، لكن التلفزيون المصرى رغم حالة الترهل انضباط لا يقارن بمدينة الانتاج الإعلامى الذى يغيب عنه الانضباط.

 

وشدد على ضرورة الاهتمام بالفرد العامل بمجال الإعلام، مشيدًا بـ"إعلام المصريين" قائلًا إنهم حافظوا للناس على رواتبهم أول كل شهر وهذا أول شيء فى تطوير الإعلام، ولديهم حالة احترام وتقدير للفرد الإعلامى، حيث يحصل على راتبه أول كل شهر، بينما كان الوضع فى السابق مختلف تمامًا حيث كان الرواتب تتأخر لـ 3 أشهر.

 

وأشار إلى أن مشاكل الإعلام الخاص حسمت لحظة ضبط مرتبات العاملين بكافة قطاعات وقنوات مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث كان يواجههم الكثير من المشاكل فى الحصول على مستحقاتهم المالية ومرتباتهم الشهرية التى كانت تُصرف بعدها بشهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة