محمد صلاح يعادل رياض محرز على قمة هدافى العرب فى الدوري الانجليزي.. فيديو

السبت، 08 ديسمبر 2018 06:07 م
محمد صلاح يعادل رياض محرز على قمة هدافى العرب فى الدوري الانجليزي.. فيديو محمد صلاح ورياض محرز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع بين الثنائي المصري محمد صلاح والجزائرى رياض محرز على لقب الهداف التاريخى للعرب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز عريض على بورنموث بنتيجة 4 – 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك"، وستيف كوك مدافع بورنموث "خطأ فى مرماه"، بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة.

محمد صلاح رفع رصيده من الاهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي إلى 44 هدفاً مع ناديى تشيلسي وليفربول، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها النجم الجزائري رياض محرز مع ناديى ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

ويقدم محمد صلاح ورياض محرز مستويات رائعة مع ليفربول ومانشستر سيتي بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، حيث سجل "الفرعون المصرى" 10 أهداف فى 16 مباراة الموسم الحالى، بينما أحرز "محارب الصحراء" 5 أهداف فى 14 مباراة.

فوز ليفربول على بورنموث رفع رصيد "الريدز" إلى 42 نقطة ليتصدر جدول ترتيب "البريميرليج" في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر سيتى التى تنطلق فى السابعة والنصف مساء بملعب "ستامفورد بريدج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 10 ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" متساوياً مع الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة