بالأرقام.. محمد صلاح ينافس ميسي على هداف أوروبا فى آخر موسمين

السبت، 08 ديسمبر 2018 05:32 م
بالأرقام.. محمد صلاح ينافس ميسي على هداف أوروبا فى آخر موسمين ميسي ومحمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ثانياً في قائمة هدافي دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح سجل 42 هدفاً مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميراليج" منذ بداية الموسم الحالي، خلف ليونيل ميسي الذي سجل 43 هدفاً مع برشلونة ببطولة الدوري الإسباني "الليجا" منذ بداية الموسم الماضي.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 10 ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" متساوياً مع الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

بات محمد صلاح أسرع لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 40 هدفاً وأكثر بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح وصل للهدف الـ 42 بالمباراة الـ52 مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى تاريخ ليفربول.

وسجل محمد صلاح 32 هدفاً فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بجانب 10 أهداف فى الموسم الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة