90 دقيقة يكشف حقيقة حادث دحلان والاختفاء القسرى بتركيا.. الليلة

السبت، 08 ديسمبر 2018 01:00 م
90 دقيقة يكشف حقيقة حادث دحلان والاختفاء القسرى بتركيا.. الليلة الإعلامى محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية عددا من الملفات والقضايا الشائكة على المستوى المحلى والعربى والدولى، وعلى رأسها تطورات الأحداث فى فرنسا وظاهرة الاختفاء القسرى فى تركيا ودور قطر فى تدمير الدول العربية وتفاصيل اليوم الأول لمنتدى أفريقيا 2018، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

 

ويكشف الإعلامى محمد الباز حقيقة حادث محمد دحلان النائب فى المجلس التشريعى الفلسطينى، كما يستعرض سلسلة من الموضوعات التى تهم الشارع المصرى وتخص المواطن من تقارير من مختلف المحافظات، وكذلك تفاصيل قرارات الحكومة والوزارات المختلفة على مدار الساعات الماضية.

 

ويستضيف الإعلامى محمد الباز البرلمانى محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بمحافظة الجيزة، للحديث عن عدد من الملفات والقضايا الشائكة على رأسها قانون الأحوال الشخصية فى مصر، وسر خلافه مع أعضاء اللجنة التشريعية فى مجلس النواب وإلى أين وصلت التعديلات التى أدخلها على القانون؟.

 

 

كما يكشف النائب محمد فؤاد تطورات قضية الصناديق الخاصة والعاملين فيها وكيف يتعامل البرلمان معها وكيف تعمل اللجنة التشريعية فى مجلس النواب على إنهاء وحسم هذا الملف، كما يتحدث فى جزء آخر من الحلقة عن إهدار المال العام داخل اللجنة الأولمبية واتحاد الفروسية، التى كشفها تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، وما حدث  خلال مشاركة مصر فى دورة الألعاب الاولمبية  بـ"ريودى جانيرو" بالبرازيل؟ ولماذا فشلت مصر فى كل المسابقات التى تخوضها؟.

 

يذكر أن الإعلامى محمد الباز يقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور من السبت للثلاثاء أسبوعيا فى تمام الساعة الثامنة مساء لـ10:45 دقيقة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة