خالد صلاح

وزير الشباب يشهد حفل تخرج دفعة جديدة للجامعة البريطانية بالقاهرة

السبت، 08 ديسمبر 2018 09:51 م
وزير الشباب يشهد حفل تخرج دفعة جديدة للجامعة البريطانية بالقاهرة أشرف صبحى
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

شهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، الاحتفالية التى أقامتها الجامعة البريطانية لتخريج دفعة جديدة من طلاب كليات "الاقتصاد، إدارة الأعمال، الإعلام" بالجامعة، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور أحمد حمد، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وحمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين، وأشرف زكى نقيب الممثلين 

 

وأشاد الوزير بدور الجامعة البريطانية على صعيد إعداد الشباب علمياً، والاعتماد على الأساليب الحديثة فى تدريس المواد الدراسية، وكذا دور الجامعة فى تأهيل الشباب لسوق العمل.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحى تعاون الوزارة مع الجامعات من خلال تنفيذ حزمة من البرامج والمشروعات المختلفة لطلاب وطالبات الجامعات لتنمية مهاراتهم وقدراتهم، واكتشاف إبداعاتهم ومواهبهم بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

 

ودعا الوزير الخريجين بمداومة التعلم والتدريب وتنمية القدرات واكتساب المهارات بهدف بناء ذاتهم، مشيراً أن الشباب هم عماد بناء الأمة وأساس تحقيق التنمية لها فى مختلف المجالات، مضيفاً أن مصر تولى عناية خاصة بالشباب وفى مقدمة المهتمين الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 
 
WhatsApp Image 2018-12-08 at 9.30.34 PM
 
 
 
 
 
WhatsApp Image 2018-12-08 at 9.30.39 PM
 
 
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة