أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أشرف صبحى يلتقى 300 شاب وفتاة من أبناء المحافظات الحدودية

الأحد، 02 ديسمبر 2018 01:43 م
صور.. أشرف صبحى يلتقى 300 شاب وفتاة من أبناء المحافظات الحدودية وزير الرياضة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار حرصه على لقاء شباب مصر من مختلف المحافظات، التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، 300 شاب وفتاة من أبناء المحافظات الحدودية. 
 
عُقد اللقاء على مسرح الوزارة، بمشاركة الشباب والفتيات المشاركين فى فعاليات الملتقى التثقيفى للكوادر الشبابية بالمحافظات الحدودية، والذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع جهاز شئون القبائل، وكذا المشاركين فى رحلات اعرف بلدك الذى تنفذه الوزارة لأبناء المحافظات الحدودية لزيارة القاهرة.
 
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
وبدأ الوزير باستماع طلبات ورغبات الشباب المشاركين في اللقاء من محافظات "شمال سيناء، جنوب سيناء، مطروح، البحر الأحمر، الوادي الجديد، أسوان".
 
وقدم أبناء المحافظات الحدودية الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على ما يتم تقديمه  من خدمات ملموسة لأبناء شباب المحافظات الحدودية، من خلال البرامج والمشروعات المختلفة التي يتم تنفيذها، مطالبين بمزيد من البرامج خلال الفترة المقبلة.
شباب الملتقى فى الوزارة
شباب الملتقى فى الوزارة
 
وفى معرض رده على الشباب المشاركين، أكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تولى مزيدا من الاهتمام بالمحافظات الحدودية، مطالباً بأن يتم اختيار شاب وفتاة من كل محافظة من المحافظات الحدودية للاجتماع معهم بصفة دورية؛ لمناقشة المشكلات والاحتياجات المطلوب، والحلول المتاحة. 
 
وعن دور مراكز الشباب، أوضح أن الوزارة تستهدف أن تصبح مراكز الشباب فى غاية التنوير من حيث تعددية الأنشطة المنفذة بها من المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية كنهج يتم تعميمه في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير الاحتياجات المطلوبة بها وتطوير بنيتها الإنشائية. 
 
وزير الرياضة
وزير الرياضة
 
وحول المشروعات الشبابية والرياضية المقامة في محافظة شمال سيناء، أوضح الدكتور أشرف صبحي إنه قد تم الانتهاء من العديد من المشروعات في شمال سيناء وجاري تنفيذ مشروعات أخرى خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى استضافة شباب سيناء والمعسكرات التدريبية لفرق المحافظة طوال العام.
 
 
وفى هذا السياق، تقدم الوزير بالشكر والتقدير إلى جيش مصر على دوره القوى والذكى المتفاعل وحرصه على الحفاظ على أبناء شمال سيناء، والقضاء على الإرهاب الأسود، مشيراً أن الدولة تعكف فى الآونة الراهن على التطوير والتنمية ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية.
 
شباب الملتقى
شباب الملتقى
 
ووعد الدكتور أشرف صبحي الشباب المشاركين في اللقاء بدراسة كل الطلبات التي تم عرضها وتنفيذها بالتنسيق مع المعنيين بالوزارة، مشيراً إلى عقد لقاءات أخرى فى الفترة القادمة مع شباب المحافظات الحدودية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة