خالد صلاح

الانتقالات الشتوية.. الأهلى يتعادل مع بيراميدز 2/2 والزمالك صفر

السبت، 08 ديسمبر 2018 06:30 ص
الانتقالات الشتوية.. الأهلى يتعادل مع بيراميدز 2/2 والزمالك صفر تراورى
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

فى ظل تصارع الأندية لضم لاعبين مميزين لتدعيم الصفوف خلال الانتقالات الشتوية، حرص عدد من الأندية على ضم أكثر من لاعب وإتمام أكثر من صفقة لتدعيم الفريق بعناصر جديدة، حيث شهدت الفترة الحالية تعاقد الأهلى مع لاعبين، بالتساوى مع بيراميدز مقابل عدم ضم أى لاعب للزمالك حتى الآن.

الأهلى يتعادل مع بيراميدز

حصل مسئولو النادى الأهلى على توقيع كل من الثنائى محمود وحيد لاعب المقاصة، بالإضافة إلى محمد محمود لاعب دجلة، ومن المقرر أن يشارك اللاعبان مع الفريق الأحمر بداية من يناير المقبل.

صفقات بيراميدز

وكذلك تعاقد فريق بيراميدز مع صفقتين هو الآخر، وهما إيريك تراورى لاعب المقاصة، بالإضافة إلى عمرو مرعى لاعب النجم الساحلى التونسى العائد للدورى المصرى مرة أخرى.

الزمالك صفر فى الصفقات 

فى المقابل لم يعلن حتى الآن فريق الزمالك عن التعاقد مع أى لاعب أو إبرام أى صفقة حتى الآن بالمقارنة مع الأهلى وبيراميدز، رغم أن الفريق الأبيض يتصدر جدول الدورى حتى الآن، فضلا عن سعى كل فريق للوصول إلى قمة ترتيب فرق المسابقة المحلية بالتعاقد مع لاعبين سوبر.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

RAED

الزمالك بطل الدوري

صفر تعاقدات وان شاء الله بطل الدوري

عدد الردود 0

بواسطة:

هههههه

والله عيب

ان تكون المنافسه بين الانديه في شراء اللعيبه ويكون عنون في الصحافه انا فاكر ان الضوء يسلط علي عدد لعيبة الناشئين اللي تم اضافتهم الي الفريق الاول بدل ما الانديه تشتري لعيبه وتعيريهم لانديه اخري علشان يلعبوا ضد الانديه الاخري ولا يلعب ضدهم افرغ الانديه وهم يلعبوا ضدي بدل ما تنادو بتغير المفهوم بتسلطوا الضوء علي منافسه مش صح وبتعتبروها مباره

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

اين الاشبال

ماذا تفعل أجهزة الناشئين فى الاندية ؟ انهم موظفين فقط !! لم يسطيعوا اخراج لنا لاعب موهوب ؟ ... اجهزة اناشئبن خرج من فاروق جعفر وحسن شحاتة والخطيب وطاهر أبو زيد وهب تعلموا أن طاهر ابو زيد لعب بالفريق الكبير وهو سنة 18 سنة ؟؟ ... المشكلة أن الاجهزة الفنية للفريق الأول تطلع علينا بالعبارة المشهورة (الناشئى ينقصة خبرة المباريات ) أعتقد أن هذا كلام غير صحيح المدرب هو الذى يصنع الثقة ويعرف كيف يجهز الاعب ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة