أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم يبحثون عن طوق النجاة فى الانتقالات الشتوية

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 06:50 م
نجوم يبحثون عن طوق النجاة فى الانتقالات الشتوية باسم مرسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يشهد الميركاتو الشتوى يناير 2019 القادم بحث أكثر من لاعب ذات نجومية عن طوق النجاة لإثبات الذات مرة أخرى و إستكمال مشوار الطموحات  .

و يرصد اليوم السابع أبرز النجوم اللذين يبحثون عن طوق نجاة فى الميركاتو الشتوى بالتقرير التالى :

باسم مرسى

يبدو أن عودة باسم مرسى مهاجم الزمالك المعار لصفوف لاريسا اليونانى للقلعة البيضاء أصبحت صعبة للغاية ، حيث بدأ بالتنسيق مع وكيل أعماله فى البحث عن عرض محلية للانضمام لأحد أندية الدورى الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فسخ عقد إعارته لنادى لاريسا اليونانى لعدم قدرته على العودة لليونان مرة أخرى لظروف خاصة.

صالح جمعة 

أما صالح جمعة نجم الأهلى السابق الذى فسخ إعارته مع الفيصلى السعودى يسعى إلى العودة لصفوف الأحمر مرة أخرى، وستناقش لجنة الكرة بالأهلى إمكانية عودته أو بيعه إلى أى ناد أخر خلال المرحلة المقبلة، لا سيما وأن المدير الفنى الفرنسى بارترس كارتيرون يرغب في قيده .

 

عمرو جمال

أما عمرو جمال لاعب الأهلى الذى يتواجد حاليا على قائمة الانتظار لم يتحدد مصيره حتى الأن حيث أنه يحق له التوقيع لأى ناد فى يناير القادم فى ظل تلقيه عدد العروض الخارجية والداخلية، حيث أنه يقترب من احد الأندية اليونانية بالإضافة لوجود اهتمام من عدة أندية مصرية في مقدمتها سموحة والإسماعيلي .

أحمد الشيخ

أما أحمد الشيخ فيترقب مصيره داخل الاهلى فى ظل إبتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر فى المباريات مما يعنى خروجه من حسابات المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون ، كما أنه يقترب من العودة لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد دخول النادي الفيومي فى مفاوضات جادة لضمه .

أحمد رفعت

أما أحمد رفعت لاعب فريق الزمالك المقيد على قائمة الإنتظار كشف لمسئولو الفريق على اتفاقه مع وكيل أعماله على رغبته فى الانتقال إلى الدورى السعودى خلال شهر يناير المقبل ن خاصة انه يفضل خوض تجربة الإحتراف  خارجية خاصة إن فرصته فى المشاركة لن تكون كبيرة مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الحالى للفريق الذى يعتمد على تشكيل ثابت ولا يجرى تغييرات الا فى اضيق الحدود .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة