خالد صلاح

ESPN تختار محمد صلاح سابع أفضل مهاجم فى العالم 2018

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:00 ص
ESPN تختار محمد صلاح سابع أفضل مهاجم فى العالم 2018 محمد صلاح
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

اختارت شبكة "ESPN" الرياضية العالمية النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى سابع أفضل لاعب يجمع بين خصائص المهاجم ولاعب الوسط فى العالم لعام 2018.

وقالت الشبكة الرياضية إن محمد صلاح قدم موسماً رائعاً مع ليفربول "2017 – 2018"، سجل خلاله 44 هدفاً بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وعلى الرغم من الإصابة التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى والتى أثرت بالسلب على مستواه فى بطولة كأس العالم التى أقيمت الصيف الماضى فى روسيا، إلا أن اللاعب المصرى يعد أحد أفضل اللاعبين فى العالم.

وأضافت الشبكة الرياضية أن محمد صلاح يتمتع بالذكاء وسرعة البديهة أى سرعة اتخاذ القرارات، وهو من أفضل اللاعبين فى العالم الذين يجمعون بين خصائص المهاجم ولاعب الوسط.

محمد صلاح سابع أفضل لاعب في العالم
محمد صلاح سابع أفضل لاعب في العالم

وتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى قائمة أفضل اللاعبين الذين يجمعون بين خصائص المهاجم ولاعب الوسط فى العالم لعام 2018، يليه كريستيانو رونالدو وكيليان مبابى، وهازارد، وجريزمان، ونيمار ثم محمد صلاح.

يأتى هذا فى الوقت الذى تفوق فيه محمد صلاح على جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسبانى، وفيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزى، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة