خالد صلاح

واتس آب يطلق ميزة "الوضع الليلى" قريبا لمستخدمى "أندرويد وIOS"

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 02:00 ص
واتس آب يطلق ميزة "الوضع الليلى" قريبا لمستخدمى "أندرويد وIOS" واتس اب المملوك من قبل فيس بوك
كتب: أحمد علوى
إضافة تعليق

يعتزم واتس آب المملوك لشركة فيس بوك، إطلاق ميزة الوضع الليلى على كافة الأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، و IOS قريبا.

وتحول هذه الخاصية شاشة الهاتف إلى اللونين "الأبيض والأسود" وهو ما يكون أقل ضررا وضغطا على العين فى المساء، وتأتى تلك الخطوة بعدما أصبحت هذه الميزة متاحة فى العديد من التطبيقات مثل يوتيوب وتويتر وخرائط جوجل وغيرها.ويمكن لواتس آب أيضًا إضافة خيارات يتم فيه تنشيط الوضع المظلم تلقائيًا وفقًا للوقت الذى يحدده المستخدم.

وقال موقع جيدجيت نيوز، أن تطبيق واتس آب يطور ميزة أخرى، إذ يعمل على إنشاء رمز فريد لكل مستخدم يمكنه عرضه على الشخص الآخر لإضافته إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة به،  كما سيقوم رمز الاستجابة السريعة تلقائيًا بتمكين تطبيق واتس آب من حفظه تلقائيًا فى تطبيق جهات الاتصال.

ويذكر أن على الرغم من أن تطبيق واتس آب يعد واحدا من أشهر طرق التواصل والدردشة، إلا انه لم يكن متاحا من قبل على أجهزة التابلت، لكن كشف تقرير جديد نشره موقع فون ارينا الهندى، أن هذا الأمر سيتغير قريبا، إذ أصبح واتس آب أصبح متاحا للتحميل على أجهزة التابلت من متجر "Google Play" رسميا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة