خالد صلاح

لغز مدرب الأهلى الجديد.. جوزيه يبتعد.. ديسابر يُماطل.. فيريرا فى الصورة

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:11 ص
لغز مدرب الأهلى الجديد.. جوزيه يبتعد.. ديسابر يُماطل.. فيريرا فى الصورة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

مازال المدير الفنى الجديد لفريق الكرة بالأهلى يمثل لغزا كبيرا، فرغم تصريحات مسئولى الأحمر بأن الإعلان سوف يكون خلال أيام، لكن بعد مرحلة كبيرة من المفاوضات تجد الأمور تعود لنقطة الصفر ومفاوضات من جديد بعد الخلاف مع الذين تم ترشيحهم سواء من الناحية المادية أو الفنية فقد شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة فى ملف المدرب الذى يتفاوض معه مسئولو القلعة الحمراء لتدريب الفريق خلفاً للفرنسى كارتيرون الذى رحل عن تدريب الفريق مؤخراً لسوء النتائج.

الأهلى فتح خط مفاوضات مع عدة مدربين فى الأيام الماضية كان أبرزهم الأرجنتينى رامون دياز والأورجويانى جوزيه دانيال كارينيو لكن مطالب هذا الثنائى الأجنبي المُبالغ فيها خاصة فيما يتعلق بالجهاز المعاون حالت دون التعاقد مع أحداً من هذا الثنائى.

كما فتح الأهلى خطوط اتصالات أيضاً مع الساحر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للفريق ووصلت المفاوضات إلى مرحلة مُتقدمة ورحّب جوزيه بتدريب الأهلى رغم رفضه فى البداية قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب تحفّظ محمود الخطيب رئيس الأهلى عل فكرة إعادة جوزيه مرة رابعة لتدريب الفريق.

ودخل فى الصورة أيضاَ المدرب الفرنسى ديسابر المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى والحالى لمنتخب أوغندا وشهدت المفاوضات مراحل متعددة فقد وافق المدرب فى البداية على فتح باب الاتصالات قبل أن يتراجع ويؤكد رغبته فى استكمال تجربته مع أوغنداء لقيادتها فى أمم أفريقيا المقبلة.

مراحل مفاوضات الأهلى مع مدرب جديد شملت آخرين منهم البرازيلى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك والحالى للسد القطرى الذى لا يُمانع فى تدريب الأهلى، لكنه كشف للوسطاء عن عدة أزمات يخشاها حال موافقته على تدريب الأهلى أبرزها مشاكله السابقة فى مصر والتى كانت سبباً فى رحيله عن الزمالك بجانب الشرط الجزائى الكبير الموجود فى عقده مع السد.

ملف المدرب الجديد للأهلى سيُحسم خلال أسبوع على أقصى تقدير خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادى الذى عاد للقاهرة مؤخراً من رحلة علاج بألمانيا سيتواجد فى النادى بدءاً من الأسبوع المقبل لبحث عدة ملفات مهمة أبرزها ملف المدرب الجديد بجانب ملف الصفقات الشتوية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان خميس

لغز

سيتم اسناد المهمه لمحمد يوسف الى اخر الدور الاول من الدورى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة