خالد صلاح

فستان الفنانة رانيا يوسف يثير الجدل من جديد بسبب سعره

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:29 ص
فستان الفنانة رانيا يوسف يثير الجدل من جديد بسبب سعره رانيا يوسف
كتب باسم فؤاد
إضافة تعليق

فستان الفنانة رانيا يوسف دخل مجددا فى قوائم الأكثر بحثا بعد أن كشف أحد مواقع التسوق سعر الفستان الذى بلغ 1490 يورو، أى ما يعادل 30 ألف جنيه مصرى.

فستان الفنانة رانيا يوسف

فستان الفنانة رانيا يوسف

كانت الفنانة رانيا يوسف قد تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب فستان مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الأخير، وعلى إثره تقدم عدد من المحامين ببلاغات ضدها تتهمها بنشر الفسق.

وقررت نيابة استئناف القاهرة، إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بضمان شخصى بعد 4 ساعات من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح.

وحضر مع الفنانة رانيا يوسف شعبان سعيد المحامى بالنقض والممثل القانونى لنقابة المهن التمثيلية، والفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د محفوظ

سن الياس

عندما تصل المراءة الى سن الياس تاتى لها فترات تشعر بسخونه فى جسمها تعرف فى الطب باسم الهبات الساخنه نتيجه الاختلال فى الهرمونات وبعض السيدات ياتى لها حاله نفسيه تحاول فيها ان تبدو صغيرة او جاذبه وتقوم بافعال غريبه من اجل ذلك ومن عندها ايمان قوى او حياء من المجتمع غالبا تخجل ان تفعل ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة