خالد صلاح

صور.. شكوى من وجود تراكم مخلفات تغيير كابلات التليفون بشارع 151 فى المعادى

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 10:00 ص
صور.. شكوى من وجود تراكم مخلفات تغيير كابلات التليفون بشارع 151 فى المعادى تراكم المخلفات
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
اشتكى القارئ عاطف العشرى، عبر خدمة صحافة المواطن، من تراكم المخلفات بعد تغيير كابلات التليفون الى فيبر على رصيف شارع 151المعادى، مما يهدد حياة المارة بالخطر وخاصة الأطفال.
 
 
 وقال القارئ خلال رسالتة لصحافة المواطن :"تم حفر هذا الحفرة على رصيف واحد من أهم شوارع المعادى وهو شارع 151 أمام بنزينة موبيل وقريبا جدا من اكادمية السادات لتغيير خطوط التليفون الى فايبر وهذا جهد وعمل يشكرون عليه ولكن بعد الانتهاء من العمل قاموا بترك الحفرة كما هو موضح بالصورة دون إعادة الرصيف الى ما كان عليه".
 
 
 
وطالب القارئ مسئولى شركة التليفونات بضرورة صيانة الكابلات بالمنطقة حفاظا على المواطنين، مؤكدا تقديم العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى.
 
 أهمال بعد تغيير كابلات التليفون بشارع 151 المعادى  (1)
أهمال بعد تغيير كابلات التليفون بشارع 151 المعادى

 أهمال بعد تغيير كابلات التليفون بشارع 151 المعادى  (2)
أهمال بعد تغيير كابلات التليفون بشارع 151 المعادى

 أهمال بعد تغيير كابلات التليفون بشارع 151 المعادى  (3)
أهمال بعد تغيير كابلات التليفون بشارع 151 المعادى (3)
 
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع..
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة