خالد صلاح

بورنموث ضد ليفربول.. محمد صلاح يعود لتشكيل الريدز

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:22 ص
بورنموث ضد ليفربول.. محمد صلاح يعود لتشكيل الريدز محمد صلاح
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

يعتزم يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، إعادة النجم المصرى محمد صلاح للتشكيلة الأساسية فى مباراة بورنموث المحدد لها الثانية والنصف ظهر غد السبت بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن التشكيلة الاساسية لفريق ليفربول في مباراة الغد أمام بورنموث ستشهد العديد من التغييرات مقارنة بتشكيل مباراة بيرنلي التي أقيمت الأربعاء الماضي بملعب "تيرف مور"، وانتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن الثلاثى محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر أرنولد سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول أمام بورنموث بجانب الثنائي ساديو ماني وأندري روبرتسون الذي تعافي من الإصابة.

وسيفتقد ليفربول جوميز لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة بكسر في الساق الأيسر، ما سيجعل أرنولد يحجز مكانه في التشكيل الأساسي بمركز الظهير الأيمن.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل بورنموث المركز السابع برصيد 23 نقطة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة