خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. توفيق عكاشة: "الست المصرية أقوى من الألمانية.. بس على دماغ جوزها".. أشرف عبد الباقى: "قهوة أشرف" برنامجى الـ 21.. أحمد مكى:والدتى سألتنى أنت مجنون ولا ملبوس لما شافت حزلقوم وجونى والكبير

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. توفيق عكاشة: "الست المصرية أقوى من الألمانية.. بس على دماغ جوزها".. أشرف عبد الباقى: "قهوة أشرف" برنامجى الـ 21.. أحمد مكى:والدتى سألتنى أنت مجنون ولا ملبوس لما شافت حزلقوم وجونى والكبير توفيق عكاشة وأحمد مكى وأشرف عبد الباقى
إعداد أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، الخميس، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، وعلى رأسها لقاءات مع الفنانين أشرف عبد الباقى، أحمد مكى، مدحت صالح.

 

أشرف عبد الباقى: "قهوة أشرف" برنامجى الـ 21.. وويزو مادة خصبة للهزار ونتجنب التنمر

قال الفنان أشرف عبد الباقى، إنه لا بد من أن يكون الفنانين أصحابه، حتى لو لم يكونوا قد التقوا من قبل، مضيفاً أنه ليس لديه أى أسئلة محرجة او أى أسئلة "تضايق الضيف".

 

وأشار خلال لقائه ببرنامج "عين"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، إلى أن برنامج "قهوة أشرف" رقم 21 فى برامجه، موضحاً أنه يفضل أن يكون الضيف سعيد بالحوار من أن يضايقه بسؤال ويجذب نسبة مشاهدة كبيرة.

من ناحية أخرى، ذكر أشرف عبد الباقى، أن الفنانة دينا محسن "ويزو"، مادة خصبة للهزار، موضحاً أنه بالرغم من الهزار معها بمسرح مصر هناك حرص ألا يصبح هناك تنمر.

وأشار "عبد الباقى"، إلى أن التنمر شئ سئ، مؤكداً أنه ضد التنمر أو تصيد شخص للسخرية منه.

 

مدحت صالح يكشف لـ"شريط كوكتيل" كواليس ألبوم "يا بنت القلب"

كشف الفنان مدحت صالح، كواليس ألبوم "يا بنت القلب"، موضحاً أنه لا يحب أن يكون هناك حالة رتابة، ومن صغره الموسيقى بالنسبة له حقل تجارب.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شريط كوكتيل" على فضائية "الحياة"، مع الفنان هشام عباس، أنه سعيد بالحرية فى اختيار الأغانى، موضحاً أنه عندما اتصل به الشاعر بهاء الدين محمد، واتفقا على الألبوم كان فى وقت قصير للغاية.

 

مدحت صالح: تربيت على الأغانى الشعبى وأحب أغنية "محمد ملوخية"

قال الفنان مدحت صالح، إنه كان جاداً فى مرحلة طفولته، موضحاً أنه تربى فى "الكتّاب".

وأشار خلال لقائه ببرنامج "شريط كوكتيل"، على فضائية "الحياة"، مع الفنان هشام عباس، إلى أنه أصبح مشاغباً فى سن الثامنة عشر، موضحاً أنه تعلم فى الأزهر الشريف.

وأوضح مدحت صالح، أنه تربى على الأغانى الشعبى، قبل سماعه لأغانى عبد الحليم حافظ وأم كلثوم، موضحاً أن هناك مفهوم لدى الناس أن الأغانى الشعبية أقل جودة.

وذكر مدحت صالح، أن الأغانى الشعبى بالنسبة له هم المطربين محمد رشدى وكارم محمود ومحمد قنديل وفايد محمد فايد، مضيفاً أنه يحب أغنية غنّاها عزت عوض الله وفايد ثم أحمد عدوية، وكلماتها :"يا زايد فى الحلاوة.. عن أهل حيينا.. ما تبطل الشقواة وتعالى عندنا"، وهى من كلمات محمد ملوخية.

 

توفيق عكاشة: الجناح المصرى بمعرض " إيديكس" حقق معجزة

أشاد الإعلامى توفيق عكاشة بمعرض إيديكس للصناعات العسكرية، مشيراً إلى أنه مفخرة ، مؤكدا خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أنه عندما نصنع طائرة بدون طيار، وصواريخ متعددة المهامات "الصواريخ المساحية" ، وغيرها من المهام والمعدات فإنه شىء يدعو المصريين للفخر.

وقال عكاشة ،  أن الهيئة العربية للتصنيع، أنشأتها جامعة الدول العربية على أرض مصر  بأموال سعودية إماراتية كويتية، و فى عام 1974 قامت دول الخليج العربى بالتنازل عن حصتها لمصر كهدية منها للقاهرة ، وعندما تقلّد الفريق عبد المنعم التراس قيادة الهيئة العربية للتصنيع كان العمل على قدم وساق ، مشيرا الى إلى أن الجناح المصرى بمعرض إيديكس حقق معجزة توقف أمامها كل صنّاع السلاح فى العالم.

 

توفيق عكاشة: "الست المصرية أقوى من الألمانية.. بس مودياها على دماغ جوزها"

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن السيدة المصرية لديها قوة أشد من السيدة الألمانية، مردفاً: "بس مودياها على دماغ جوزها.. كل واحد متجوز بيخاف من مراته".

 وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، وصل الأمر فى ألمانيا بأن عدد السيدات أكثر من الرجال بكثير، موضحاً أن النساء الألمان هن اللاتى بنوا ألمانيا بعد الحرب العالمية الثانية، لدرجة أنهم استوردوا رجال من تركيا.

وأوضح أن السيدات الألمان قمن بإعادة بناء ألمانيا وتوصيلها لعرش الاقتصاد العالمى، مردفاً:"واحنا هنا زعلانين من الإجراءات الحكومية".

 

أحمد مكى: خطأ طبى تسبب فى مضاعفة إصابتى بـ"فيروس" منعنى من الكلام نهائيا

قال الفنان أحمد مكى، إن كلمة جزرة وقطمها جحش صعيدية سمعت مع الجمهور حتى الآن، مضيفا أنه أخرج حملة إعلان لشركة وسمعت مع الجمهور كلمة "مكانك مش هنا.. والباب بيلق".

وأضاف مكى خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامجها "معكم" المذاع على قناة "سى بى سى"، أنه تعرض لوعكة صحية بسبب فيروس توغل فى حلقه بسبب تشخيص خطأ من دكتور أعطى له مضاد حيوى نشط الفيروس التى تسبب فى احتقان للزور لدرجة أنه لا يبلع أى حاجة، وتوجه إلى دكتور أخر شخص له التشخيص السليم ولكن بعد انتشار الفيروس، ووصل جسده إلى وزن نحيف، مضيفا أن الفيروس كان فى الطحال وخرج على الزور وتسبب فى احتقان شديد جعله لا يتحرك من المنزل أو الكلام نهائيا.

 

وتابع: أن العلاج من هذا الفيروس أخذ سنة كاملة بسبب التشخيص الخطأ ولكن الطبيعى يأخذ من 3 لـ4 أشهر فقط، وكان الفيروس عندما اكح ينزل دم من فمى، حتى وصلت إلى التعافى الكامل بعد عام، مؤكدا أنه كان معزول عن أسرته بسبب هذا الفيروس المعدى.

 

أحمد مكى: "والدتى سألتنى أنت مجنون ولا ملبوس لما شافت حزلقوم وجونى والكبير

قال الفنان أحمد مكى، إنه كان يفطر فى شهر رمضان ، مع إذاعة أول جزء من مسلسل الكبير ، مع والدته وعندما رأت مشهد فيه " الكبير وجوني وحزلقوم" ..قالت له "انت مجنون ولا ملبوس".

وأضاف مكى ، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ، فى برنامح معكم، أن فيلمه القادم يدور حول أحد أبيات شعر الإمام الشافعي ، مؤكدا أنه  يرفض  الفن المخادع الذى لا يمس أحد، مشيرا الى أن يعش فن  "الراب " بسبب المصداقية ، على الرغم من هذا الفن مستواه انحدر فى الوقت الراهن.

 

أحمد مكى يكشف: أعشق الإمام الشافعى وفيلمى الجديد من بيت شعرى له

أعرب الفنان أحمد مكى، عن عشقه الشديد للإمام الشافعى، وخاصة أشعاره، مضيفاً: " موهوم به لأن طريقة كتابته للشعر بتقول إن مش بنى آدم عادى اللى كاتبه، ووسطى ودمه خفيف وبيتكلم فى كل جوانب الحياة الإنسانية".

وأضاف مكى، أن فكرة فيلمه الجديد مبنية على بيت شعرى للإمام الشافعى، والذى يقول فيه : "ما هى إلا جيفة مستحيلة، عليها كلاب همهن اجتذابها، فإن تجتنبها كنت سلمًا لأهلها، وإن تجتذبها نازعتك كلابها".

 

منى الشاذلى تغنى "راب" مع أحمد مكى

غنت الإعلامية منى الشاذلى، مع  الفنان أحمد مكى أغنية "راب"، وذلك فى حوارهما ببرنامجها "معكم" المذاع على قناة "cbc".

وظهرت منى الشاذلى، أثناء الغناء مع أحمد مكى لأغنيته "منطقتى" وتقول الأغنية:"من أول ما صحيت من نومى وأنا حاسة أن يومي عذاب، لكن عمرى ما جه على بالي أن أكون مع مكي براب، طول عمرى بقدم وبحاور يعملوا ليا ألف حساب ويجيلي مكى في الآخر وألاقى نفسى بغنى الراب".

قال الفنان أحمد مكى، إنه كان يفطر فى شهر رمضان مع إذاعة أول جزء من مسلسل الكبير ، مع والدته وعندما رأت مشهد فيه " الكبير وجوني وحزلقوم"، قالت له "أنت مجنون ولا ملبوس".

وأضاف مكى، أن فيلمه القادم يدور حول أحد أبيات الشعر، مؤكدا أنه  يرفض  الفن المخادع الذى لا يمس أحد، مشيرا الى أن يعشق فن  "الراب " بسبب المصداقية.

 

خالد سليم يكشف آخر أعمالة الفنية والغنائية مع ON Set

قال النجم خالد سليم، إن هناك أغنية سنجل جديدة سيتم تصويرها فى بيروت أو إحدى الدول الأوروبية خلال الفترة القادمة، وهى من كلمات وليد الغزالى ولحن كريم والموزع كريم عبد الوهاب وأمير محروس.

وأضاف سليم خلال لقاءه ببرنامج " ON Set"، المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، أنه سيشارك فى فيلم "اتنين رايح جى" تم تصويره منذ عام 2016، وينتظر خروجه إلى النور، مضيفا أنه شارك فى مسلسل "أبواب الشك" 60 حلقة. 

وأوضح سليم أنه يحترم رأى شخص يقدم أى انتقاد له وليس الإهانة على مواقع السوشيال ميديا، مضيفا أن زوجته تشاركه فى اختيار الملابس وأى شئ.

 

إياد نصار يكشف تفاصيل جديدة لفيلمه "رأس السنة"

قال النجم إياد نصار، إن فيلم رأس السنة يدول حول تمثل طبقة الوسطى من الموطنين التى تحمى المجتمع من أى شيئ، وتربط بين الطبقة العالية والطبقة الفقيرة، مضيفا أن يعجبه العمل المكتوب جيدا سواء فى السينمائى والدرامى، ولكن انجذب إلى الأعمال السينمائية أكثر من الدرامية.  

وأضاف نصار خلال لقاءه ببرنامج " ON Set"، المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، أنه  يحب الأفلام التى تحقق جماهيرية أكثر، مؤكدا أن البطولة المطلقة تدخل الشخص ميدان أنه مطلوب منه عدد معين من الإيرادات ولكن العمل الجماعى أفضل وفيه متعة.

وأوضح إياد نصار أن معظم الأعمال البطولة الجماعية لأن الفنانين يشبهوا بعضهم البعض ويكمل بعضهم، مضيفا أن فيلم رأس السنة سيعجب الجمهور جدا بسبب ما فيه من مشاهد جيدة.

 

أحمد فهمى: موضة التسعينبات ليس لها هوية واضحة

قال الفنان أحمد فهمى، إنه مع موضوع ارتداء الملابس التى يختارها الجمهور وليس الملابس التى تعجب الشخص ذاته، مضيفا أنه درس فى المرحلة الابتدائية، فى مدرسة تعليم الموسيقى منذ الطفولة وكان يرتدى زى خاص بالمدرسة، وكنت ملتزم فى أيام الدراسة ولم أحصل على أى عقاب.

وأضاف خلال حواره ببرنامج " أنا وبنتى" المذاع على قناة "ON E" الذى يقدمه النجم شريف منير، وابنته أسما، أنه فى الوقت الحالى لا يوجد زى خاص لطلاب المدارس عكس ما كان فى الماضى، مؤكدا أنه أكثر فترة للموضة فى الخمسينيات والستينات والسبعينات كان الشخص شعرة مضبوط جدا والملابس متناسقة وتلميعه الحذاء، ولكن فى التسعينات صفر ليس لديها هوية واضحة فى كل شئ .

 

شريف منير يحكى أغرب معاكسة فى حياته: "قالتلى أنت رز بلبن"

قال النجم شريف منير، إن أحد السيدات فى موقع التواصل الاجتماعى "الإنستجرام"،  كتبت له " أنت رز بلبن.. مالك عامل زى الرز باللبن كده.. مالك زى التشيذ كيك كده.. طيب انا موجود طول عمرى مرمى أهو محدش بيعبرنى"، مؤكدا انه ارتدى اللون الأبيض ليكون مميزا فى مهرجان الجونة السينمائى لأن كل الشخصيات فى المهرجان سترتدى الملابس باللون الأسود.

وأضاف منير خلال برنامجه "أنا وبنتى" المذاع على قناة "ON E"، أن "مصمم الأزياء أحمد حمدى قام بتفصيل له جاكت لونه أبيض فى مهرجان الجونة السينمائى، الدنيا تغيرت بالنسبة له وجد على مواقع التواصل الشخصية الخاصة به معاكسات طوال الوقت"، مضيفا أنه هناك بعض السيدات تقلل من حلاوة زوجها بسبب غيرتها عليه من السيدات.

 

نيكول سابا: "بكره بناطيل الرجالة الضيقة.. وبحب الواسعة عليهم"

قالت الفنانة نيكول سابا ، إن موضوع ارتداء الملابس يرجع إلى الشخصية التى ترتدية فيجب أن يرتدى الشخص الملابس التى تريحه وليس الملابس التى تعجب المواطنين أوالمعجبين، مضيفة أن السوشيال ميديا جعل الفنان لا يستطيع أن يكرر ارتداء الملابس أكثر من مرة، والفنان لا يتماشى مع الموضة، "رواد التواصل يعرفوا كل حاجة عن الفنان".

وأضافت نيكول خلال حواره ببرنامج " أنا وبنتى" المذاع على قناة "ON E" الذى يقدمه النجم شريف منير، وابنته أسما، أنها فى مرحلة الدراسة الابتدائى كان فى مدرسة راهبات وليديهم زى خاص به بلبنان " اليونى فورم"، مضيفة أن موضة الوقت الحالى تأتى من موضة التسعينات، "بكرة ملابس الرجال الضيقة وبالتحديد البناطيل ألاصقة على جسدهم.. وبحب البناطيل الواسعة تعطيهم هيبة ووقار عليهم".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة