5 أسباب تجعل عودة نيمار إلى برشلونة مستحيلة.. صور

الخميس، 06 ديسمبر 2018 02:26 م
5 أسباب تجعل عودة نيمار إلى برشلونة مستحيلة.. صور نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة عن رغبة مسئولى برشلونة الإسبانى فى استعادة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان من جديد، بعدما رحل إلى نادى العاصمة الفرنسية خلال صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو فى صفقة "القرن".

لكن هناك "5" أسباب نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تؤكد صعوبة عودة نيمار من جديد إلى برشلونة وهى..

نيمار
نيمار

 

طريقة خروجه من برشلونة
 

رحل نيمار دا سيلفا عن برشلونة بشكل غير لائق من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان لبناء مجد شخصى بعيداً عن ظل الأرجنتينى ليونيل ميسي، وبحثاً عن لقب الرجل الأول، بالإضافة إلى تحقيق رصيد بنكى ضخم من خلال قيمة عقده الخيالية مع النادى الفرنسى وراتبه السنوى.

اعتقد نيمار أن خطة رحيله عن برشلونة ستنجح بكل تأكيد من خلال الوصول إلى خططه السابقة، لكن لم يكن موفقاً خلال موسم ونصف قضاه داخل ملعب حديقة الأمراء، وبدأ يشعر بالندم بسبب الرحيل عن البارسا، وهو ما يؤكد أن طريقة خروجه بهذة السهولة من كيان كبير بحجم العملاق الكتالونى خطأ لن ينساه فى تاريخه الكروى.

الخليفى ونيمار
الخليفى ونيمار
 

ناصر الخليفى
 

يتمسك الخليفى، رئيس باريس سان جيرمان، ببقاء نيمار دا سيلفا داخل صفوف فريقه ولن يتخلى عنه بسهولة لصالح برشلونة، بالرغم من تحديد سعره بـ 220 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله إلى ناد آخر وفقاً للأنباء والتقارير التى انتشرت مؤخراً.

البرازيلى نيمار
البرازيلى نيمار

 

دعوى نيمار القضائية ضد برشلونة
 

رفع نيمار دعوى قضائية تجاه برشلونة للحصول على قيمة مكافأة تجديد عقده كاملة الذى وقع عليه فى أكتوبر 2016 الماضى والبالغة 26 مليون يورو، بالإضافة إلى 10% أرباحاً، ما يمثل إجمالياً 30 مليون يورو، وهو الأمر الذى أثار زلزل جدران برشلونة وأغضب مسئوليه لذلك سيكون من الصعب على أعضاء البلوجرانا ومجلس إدارته الموافقة على عودة النجم البرازيلى.

ديمبلي
ديمبلي

 

الرهان على ديمبلى
 

بالرغم من الأزمات التى افتعلها عثمان ديمبلي مؤخراً داخل صفوف برشلونة من عدم إلتزامه الفنى تحت قيادة أرنستو فالفيردى وتلميحه بالرحيل إلى أن إدارة البارسا تراهن على اللاعب الفرنسى بفضل إمكانياته الفنية والبدنية، خاصة بعد دوره الحاسم فى أكثر من مباراة هذا الموسم وهو ما يقلل فرص عودة نيمار من جديد.

نيمار نجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم باريس سان جيرمان

 

أداؤه غير المقنع وتقنية الـ VAR
 

خلال فترة الموسم ونصف الذى قضاه نيمار على المستويين المحلى والدولى مع باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، تدنى مستواه الفنى كثيراً عن ما كان من قبل مع برشلونة، وهو ما يضر بملف عودته من جديد إلى كامب نو.

ويأتى هذا بالإضافة إلى تقنية "VAR" التى تم تطبيقها بالدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا بدءاً من دور الـ 16 هذا الموسم والتى ستشكف خداعه ومسرحياته داخل الملعب وفى منطقة الجزاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة