خالد صلاح

وفد الجمارك يصل مطار القاهرة عقب المشاركة فى اجتماعات الهند

الخميس، 06 ديسمبر 2018 10:21 م
وفد الجمارك يصل مطار القاهرة عقب المشاركة فى اجتماعات الهند مطار القاهره
كتب هانى عثمان
إضافة تعليق

وصل مساء اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة وفد الجمارك المصرية الذى ترأسه كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، قادما من الهند عقب المشاركة فى إجتماعات وفعاليات الدورة رقم "80" للجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية والتى عقدت في مدينة مومباى الهندية خلال الفترة من 3 الي 5 ديسمبر الجارى.

وكانت بعض الدول تقدمت بطلب خلال الدورة لإلغاء مناقشة بند السلع غير الملموسه، ودارت مناقشات في هذه الجلسة، وطلب رئيس مصلحة الجمارك المصرية منح المزيد من الوقت لدراسة هل السلع الغير ملموسه تعد سلعة ام خدمة ووافق على حذف هذا البند من جدول الأعمال.

و خلال الدورة عرض الامين العام لمنظمة الجمارك العالمية، تقريرا حول ماتم تنفيذه من خلال الخطة الإستراتيجية للمنظمة خلال الفترة السابقة، وتم عرض عدة تقارير حول سير العمل بلجان المنظمة وخطط العمل الخاصة بحزم التنافسيه والإقتصادية والحزمة الإيرادية وحزمة الإلتزام والمكافحة وإجتماع المجموعة الإستشارية للقطاع الخاص .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة