خالد صلاح

مفاجأة.. الزمالك يتدخل لإفساد انتقال مهاجم غزة للأهلى

الخميس، 06 ديسمبر 2018 01:15 م
مفاجأة.. الزمالك يتدخل لإفساد انتقال مهاجم غزة للأهلى حامد حمدان بعد توقيعه استمارات الأهلى
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

فى مفاجأة من العيار الثقيل، شهدت الساعات الماضية دخول مسئولى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع نادى غزة للحصول على خدمات اللاعب الفلسطينى حامد حمدان، مهاجم الفريق، رغم إعلان النادى الأهلى التعاقد معه منذ أيام.

وكشف مصدر مقرب من مهاجم غزة لـ"اليوم السابع"، أن اللاعب لم يوقع عقودا رسمية مع النادى الأهلى حتى الآن، بسبب بعض الخلافات الداخلية داخل القلعة الحمراء حول إتمام الصفقة، ووقع استمارات رغبة فقط، واستغل نادى الزمالك الموقف وتواصل مع اللاعب للحصول على توقيعه الرسمى وإنهاء الصفقة مع ناديه الفلسطينى قبل انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وتشهد الساعات المقبلة حسم مصير الصفقة بشكل رسمى، سواء بانتقال اللاعب لنادى الزمالك أو الأهلى، وإن كان الأقرب انضمامه للقلعة البيضاء نظراً لجدية المفاوضات وسرعتها.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حامد حمدان اصلا زملكاوى ابا عن جد

😁😎😸😇👻

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح المصري الاهلاوي

أبا عند جد ههه هههه

والله العظيم والله العظيم ان الزمالك كان لا يعرف مين هو حامد حمدان ولا حامد ظهران لولا ان الأهلي أتكلم عنه علشان يرفع سعره على الأهلي لكن هيهات هيهات علاء ميهوب وفضل وغالي هاتشوفو منهم المر ده ممكن مرتضي نفسه يوقع للأهلي ههه

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

صلاح المصري الأسيوطى

ههههه الاهلي بقى اضعف من انه ينافس الزمالك فى الصفقات تمام الأهلي الأسيوطى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة