خالد صلاح

قارئ يطالب بإعادة إضافة أفراد أسرته لبطاقة التموين بسبب خطأ فى السيستيم

الخميس، 06 ديسمبر 2018 06:00 م
قارئ يطالب بإعادة إضافة أفراد أسرته لبطاقة التموين بسبب خطأ فى السيستيم وزير التموين
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

أرسل القارئ مجدى سرور بولس، المقيم فى مساكن العبور بمحافظة المنصورة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع والذى يحمل بطاقة تموين رقم 116002685781 رقم قومى 24506191600659، يشكو من حذف كل أفراد البطاقة والبالغ عددهم 7، فيما عدا هو.

وقال القارئ فى شكوته أن ذلك حدث بعد تحويل بطاقة التموين من المحلة إلى المنصورة، بسبب خطأ فى "السيستيم" على حد قول الموظفين، وهذا الخطأ لم يتم تصحيحه منذ سنة وشهرين، قائلا "انا رجل مسن 75 عاما ومصاب بجلطتين بالمخ وعجز كلى عن الحركة رجاء المساعدة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة