خالد صلاح

صحيفة تركية: تريزيجيه يتلقى عرضاً مغرياً من الدورى السعودى

الخميس، 06 ديسمبر 2018 10:22 ص
صحيفة تركية: تريزيجيه يتلقى عرضاً مغرياً من الدورى السعودى تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

كشفت صحيفة "الصباح" التركية أن النجم المصرى محمود تريزيجيه تلقى عرضاً مغرياً من أحد أندية القمة فى الدورى السعودى، تمهيداً للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولم تكشف الصحيفة عن هوية النادى السعودى، الذى يتطلع للحصول على خدمات محمود تريزجيه، مشيرة إلى أن قيمة العرض تزيد عن خمسة ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه طالب إدارة قاسم باشا بالموافقة على العرض، لاسيما أن اللاعب المصري يتطلع للرحيل عن صفوف الفريق وخوض تجربة احترافية جديدة.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت فى تركيا إلى أن الـ48 ساعة المقبلة ستشهد المزيد من التطورات بشأن تلك الصفقة.

وكان نورسال بيلجين، المدير الرياضى لنادى قاسم باشا التركى، اعترف فى وقت سابق بإمكانية رحيل محمود تريزيجيه عن صفوف الفريق بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع الفريق الموسم الحالى.

وقال نورسال بيلجين في تصريحات لإذاعة "راديو سبور" التركية، "تريزيجيه يقدم مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالي، كذلك مباى ديانى، ولكن قرار رحيل الثنائي عن صفوف الفريق من عدمه يعود لرئيس النادي".

وأضاف المدير الرياضي لنادى قاسم باشا، "نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، والإدارة تريد الحفاظ عليهم حتى لا يتأثر أداء ونتائج الفريق، في الوقت ذاته، يمكن للإدارة أن تتلقى عروضاً بأسعار مميزة للثنائى محمود تريزيجيه ومباى ديانى".

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدوري التركي، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 14 مباراة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة