خالد صلاح

شكوتك بصوتك.. مواطن من دار السلام يشكو من تحويل كوبرى الملائة لموقف

الخميس، 06 ديسمبر 2018 11:42 م
شكوتك بصوتك.. مواطن من دار السلام يشكو من تحويل كوبرى الملائة لموقف موقف
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

نقل أحد قراء اليوم السابع من أهالى دار السلام لـ"شكوتك بصوتك" معاناة المواطنين من زحام موقف الميكروباص من ناحية كوبرى الملائة باستمرار، والبلطجية الذين يفرضون الإتاوات على السائقين.

كما اشتكى القارئ من موقف التوك توك وسائقيه وطريقة تعاملهم بالإضافة إلى البذاءات والشتائم، مشيرا إلى أن هناك مشكلة أخرى وهى ضيق الشوارع بسبب إشغالات الباعة الجائلين للطرقات، متمنيا أن يتحرك المسئولون ويضعون حدا لكل هذه التجاوزات فى حق المواطن وحق الطريق.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة