خالد صلاح

النائب رياض عبد الستار: نحتاج إلى هيئة للتكافل الاجتماعى فى هذه الحالة

الخميس، 06 ديسمبر 2018 06:51 م
النائب رياض عبد الستار: نحتاج إلى هيئة للتكافل الاجتماعى فى هذه الحالة رياض عبد الستار
كتب أحمد عرفة
إضافة تعليق

أكد النائب رياض عبد الستار، أن وجود هيئة عليا للتكافل الاجتماعى، مهمتها رصد القرى الأكثر فقرا لرصد الإعانات والدعم، تعد خطوة فى غاية الأهمية لوصول الدعم الاجتماعى إلى مستحقيه من الفقراء.

وقال النائب رياض عبد الستار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "إذا كانت وزارة التضامن الاجتماعي تقوم بهذا الدور فى توجيه الدعم للقرى الأكثر فقرا فإننا لسنا فى حاجة لإنشاء هيئة قومية للتكافل الاجتماعى".

وتابع النائب، أنه إذا لم تقم وزارة التضامن الاجتماعى بهذا الأمر من الضروري وجود الهيئة القومية للتكافل الاجتماعي، لأنها إذا أديرت بشكل جيد وبحيادية كاملة فإنها ستقوم بدورها على أكمل وجه.

كان الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار تقدم بمشروع قانون بشأن إنشاء الهيئة القومية للتكافل الاجتماعى إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وذلك بهدف تحقيق معدلات أعلى من الرعاية الاقتصادية والاجتماعية والأخلاقية لجميع أفراد المجتمع.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة