خالد صلاح

أحد المعاقين يطالب بصيانة السلم الكهربائى لمزلقان أرض اللواء

الخميس، 06 ديسمبر 2018 03:00 م
أحد المعاقين يطالب بصيانة السلم الكهربائى لمزلقان أرض اللواء مزلقان _ صورة أرشيفية
كتبت نورهان حسن
إضافة تعليق

أرسل القارئ محمد عثمان شكوى من تعطل السلم الكهربائى الخاص بعبور المشاه بين منطقة أرض اللواء وحى المهندسين منذ قرابة الشهر وسط تجاهل من عدم إصلاحه، نظرا لأنه معاق ومن ذوى الاحتياجات الخاصة وليس أمامه حل سوى السلم العادى لعبور مزلقان أرض اللواء.

وناشد القارئ بتوفير فريق لصيانة السلم الكهربائى لعدم تعطله أكثر من ذلك، خاصة أنه يشكل إجهادا كبيرا على كبار السن ومتحدى الإعاقة، لأن المنطقة تشهد كثافات كبيرة من السكان.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة