قارئة تطلب مساعدة 5 آلاف جنيه لتسديد ديون أسرتها وتركيب طقم أسنان

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 07:00 م
قارئة تطلب مساعدة 5 آلاف جنيه لتسديد ديون أسرتها وتركيب طقم أسنان تقرير طبى
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة إيمان محمد على بدر من شارع بورسعيد متفرع من شارع الشركات مدينة الأحلام الزاوية الحمراء، رسالة استغاثة إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" تطالب بالتدخل لتسديد ديونها 5 آلاف جنيه، وتوفير ثمن جلسات العلاج الطبيعى لها.

تقارير طبية
تقارير طبية

 

وأضافت الأم التى تعول ثلاثة أولاد فى مراحل التعليم المختلفة، قائلة "بعد إصابة زوجى بالقلب أصبح لا يستطيع العمل وتراكمت علينا الديون، وأنا مريضة هشاشة عظام وأنيميا حادة والتى تجعلنى فى ألم مستمر لا أستطيع بذل مجهود كبير لأساعد أسرتى حتى أسنانى من الضعف تساقطت ومحتاجة إلى طقم أسنان، و12 جلسة علاج طبيعى تكلفة الجلسة 300 جنيه".

 رقم التواصل 01112842801

 


تقرير طبى 2

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

تقرير طبى
تقرير طبى

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

تقرير طبى 2
تقرير طبى 2

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة