خالد صلاح

عشان تعدى المطر من غير ما تخسرى شياكتك.. 5 حاجات ابعدى عنها

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 08:00 م
عشان تعدى المطر من غير ما تخسرى شياكتك.. 5 حاجات ابعدى عنها أزياء الشتاء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

تفرض حالة الطقس عليكِ الكثير من الأمور المتعلقة بإطلالتك وطبيعة الألوان التى عليكِ الاختيار منها، ولأن درجات الحرارة منخفضة هذه الأيام، والأمطار تهطل كثيرًا،  عليكِ الانتباه لبعض الجوانب التى تحافظ على أناقتك، ولا تخل بإطلالتك المميزة.

فتعرفى فى السطور التالية على 5 أشياء ابتعدى عن اختيارها فى إطلالتك مع الأمطار

البوت الشمواه
البوت الشمواه

 


 

البوت الشمواه
 

بالطبع إن البوت الشمواه وخاصة الذى يصل لأعلى الركبة يضفى إليك لمسة شتوية أنيقة، ولكن مع هذا الطقس عليكِ تنحيته جانبًا والتركيز على ارتداء الانواع الأخرى من الأحذية الشتوية مثل الجلد الطبيعى، والهاند الميد وهى الخامات التى يسهل تنظيفها إذا خرجتِ فى الأمطار.

أزياء
أزياء

 

البنطلون الأبيض
 

تفضله الكثير من الفتيات خاصة فى خروجات النهار، ولكن مع هذا الطقس تجنبى اختيار البنطلون الأبيض سواء الجينز أو القماش بأى نوع، واستبدليه بالبنطلون الكاروهات او البنطلون الجينز الداكن حتى تتجنبى توترك بتأثره بالأمطار والأتربة.

مكياج هادىء
مكياج هادىء

 

 

المكياج اللامع
 

تتساءل الكثير من الفتيات حول المكياج الأمثل مع البرودة والأمطار، وهو ما عليكِ معرفته جيدًا، فاختارى المكياج المط، وتجنبى الألوان الداكنة كالكحل الأسود، واستخدمى الماسكارا الووتر بروف، مع الحرص على وجود الكريم المرطب بين مكونات مستحضرات التجميل التى تستخدمينها فى تلك الأجواء.

الكارديجان الطويل
الكارديجان الطويل

 

الكارديجان الطويل
 

الكارديجان الطويل الذى يتعدى طوله اسفل الركبة من أفضل القطع التى يمكنك اختيارها فى إطلالتك الشتوية، ولكن اجلى اختياره لبعد الأيام الممطره، حتى لا تتوترين عن التحرك خشية ملامسته للأرض والأمطار فى الشوارع.

إطلالة شتوية
إطلالة شتوية

 

الحقيبة الطويلة
 

أما بالنسبة للحقيبة المناسبة لتلك الاجواء فاختارى الحقيبة الجلدية ذات الذراع القصير، وتجنبى الحقيبة الكروس أو الباك باك حتى تكون حقيبك امام عينيكِ وترين تأثرها بالأمطار، كما يمكنك اختيار الحقيبة الهاند ميد من الكروشيه والتى تجف سريعًا إذا تأثرت بمياه الأمطار.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة