خالد صلاح

خريطة "التوك شو" الليلة.. روشتة للأمهات من "كلام ستات" قبل امتحانات نصف العام.. "الحياة اليوم" يناقش مع ممثلى الأوقاف تجديد الخطاب الدينى.. و"رأى عام" يحاور البابا تواضروس الثانى.. ومصطفى قمر فى "حفلة 11"

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 04:41 م
خريطة "التوك شو" الليلة.. روشتة للأمهات من "كلام ستات" قبل امتحانات نصف العام.. "الحياة اليوم" يناقش مع ممثلى الأوقاف تجديد الخطاب الدينى.. و"رأى عام" يحاور البابا تواضروس الثانى.. ومصطفى قمر فى "حفلة 11" خالد أبو بكر ولبنى عسل وشريهان أبو الحسن
كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الأربعاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:
 

كلام ستات على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة "ON E"، الدكتور طارق نصار أخصائى الطب النفسى، للحديث عن الأمهات التى تستعد لامتحانات نصف العام من غير توتر أو الضغط على الأولاد. وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج "كلام ستات"، المطرب أحمد زعيم ولقاء فنى.

برنامج "كلام ستات" من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة ON E، فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى والمتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، والمهندس سيد محروس رئيس هيئة الأوقاف وأمين عام الأوقاف العربية، للحديث عن وزارة الأوقاف وتجديد الخطاب الدينى.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" يقدمه خالد أبو بكر، ولبنى عسل، من الأحد إلى الأربعاء على قناة الحياة من 8 وحتى الـ 10 مساء.

حفلة 11 مع سمر يسرى
 

يستضيف برنامج "حفلة 11" المذاع على قناة "ON E" الذى تقدمه المذيعة سمر يسرى، الفنان مصطفى قمر، للحديث عن مشواره الفنى وأخر الأعمال الفنية التى يشارك فيها.

مساء DMC مع أسامة كمال
 

يستضيف برنامج "مساءDMC" المذاع على قناة "DMC"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، الدكتور مدحت يوسف الخبير البترولى، والدكتور عبد النبى عبد المطلب الخبير الاقتصادى، والسفير محمد منيسى أول سفير مصرى لدى قطر عقب انقلاب حمد بن خليفة على والده، والنائب سامح حبيب عضو مجلس النواب، للحديث عن اثار انسحاب قطر من منظمة أوبك.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج المؤرخ الدكتور أشرف صبرى، للحديث عن بطولات الجيش المصرى فى الحرب العالمية الأولى.

القاهرة اليوم مع إدوارد يستضيف رشا بن معاوية
 

بستضيف برنامج القاهرة اليوم المذاع على قناة أوربت، الذى يقدمه الفنان إدوارد الفنانة التونسية رشا بن معاوية، للحديث عن مشوارها الفنى، والفقرة الثانية يستضيف البرنامج المنتج الغنائى ريتشارد الحاج فى سهرة فنية.

رأى عام مع عمرو عبد الحميد
 

يعرض اليوم الأربعاء الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامجه "راى عام" المذاع على قناة "TeN"، حواره مع قداسة البابا تواضروس الثانى، بطريرك الكرازة المرقصية، للحديث عن أسرار جديدة عن حياته الشخصية، ويفتح البرنامج العديد من الملفات على مائدة المناقشة، ومصير قانون الأحوال الشخصية وقانون المجلس الملى الجدى، وبناء وتقنين أوضاع الكنائس، ومصير دير الأنبا مقار، والانتقادات الموجهة إلى قداسته.

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د سمير

كان زماااان

برامج التوك شو بلا طعم و لا لون اصبحت كال""الطبيخ البايت""او اشبه بافلام المقاولات...لا اداء و لا اخراج

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( وبلا أستثناء )) !!!!!!

...و...و ( مللناكم ..وسئمنا وجوهكم ) !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة