خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ازاى تعرف ترجع نفسك بعد حذفك من بطاقة التموين فى عدة خطوات.. تعرف عليها

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 11:56 ص
ازاى تعرف ترجع نفسك بعد حذفك من بطاقة التموين فى عدة خطوات.. تعرف عليها الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل تضرر الكثير من المواطنين بحذف بعض أفراد الأسرة المقيدة بالبطاقة التموينية ، وبالتالى لا يحصل على دعم السلع التموينية، ويقدم "اليوم السابع" الخطوات التى يجب أن يتخذها المواطن  لإعادة قيده على البطاقة بعد حذفه من الدعم من خلال تحديث بيانات بطاقة التموين طالما أنه من المستحقين.
 
 
 
 
"اليوم السابع" ينشر تقريرا معلوماتيا عن إجراءات وزارة التموين لإعادة  المحذوفين من البطاقات بعد تعديل البيانات  الخاطئة فى نقاط محددة كالتالى:
 
1-   يتقدم المواطن الذى تم حذف فرد أو أكثر من بطاقتة التموينية للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من  مكاتب التموين  لتدوين التظلم الخاص به.
 
 
 
2- يقوم المواطن  بملئ  الاستمارة  بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة  الخاصة به مع  الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين  وتقديمها الى مكتب التموين و مدون بها رقم التليفون المحمول .
 
 
 
3-  تم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد التسجيل.
 
 
 
4-  يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلى الخاص  بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص
 
 
 
5-  يقوم مركز معلومات الانتاج الحربى برفع البيانات التى تم تسجيلها بواسطة المكتب وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.
 
 
 
6-  تقوم وزارة الانتاج الحربى بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التى تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول.
 
 
 
7-  يخطر مكتب التموين المواطن بقبول التظلم أو رفضة مع ذكر أسباب الرفض فى موعد غايته 10 أيام من تاريخ استلام التظلم.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى صادق محمد

حسبنا الله ونعم الوكيل

يا رب خلقتنا وكرمتنا ولكن الحكومة مصرة على اذلالنا انا موظف بسيط واسرتى ست افراد وكانت البطاقة اربعة افراد وبعدين اصبحت فرد واحد وعملنا تحديث فتم ايقاف البطاقة ومش عارف اجيب العيش حاف لاسرتى انا مش عارف انت عاوز ايه من الموظفين مش كفاية العلاوة اللى اتلغت لا حول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة