أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد مورينيو لاعبيه قبل مواجهة أرسنال

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 03:51 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد مورينيو لاعبيه قبل مواجهة أرسنال مورينيو وبوجبا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو سهام الانتقاد إلى عدد من لاعبيه فى مانشستر يونايتد، داعيا إياهم إلى تقديم مستوى أفضل، وذلك عشية المباراة المرتقبة ضد الغريم اللندنى أرسنال فى المرحلة الخامسة عشرة من الدورى الإنجليزى.

 

مورينيو يحمل لاعبيه مسئولية تراجع مانشستر يونايتد

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد (4)
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

على رغم من أن المدرب البرتغالى لم يسمِّ أى لاعب بالاسم، إلا أن تصريحاته تأتى وسط تقارير عن تجدد المشاكل مع لاعب وسطه الفرنسى بول بوجبا عقب التعادل المخيب السبت مع ساوثهامبتون (2-2) فى المرحلة الرابعة عشرة.

واعتبر المدرب البرتغالى أنه لو أدى بعض اللاعبين بشكل أفضل من المستوى الذى ظهروا به، لكان يونايتد أقرب من المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بدلا من المركز السابع حاليا "22 نقطة بفارق ثمانى نقاط عن أرسنال الرابع".

وأوضح البرتغالى، الأسبوع قبل الماضى، قبل مباراة كريستال بالاس (صفر-صفر)، قلت إن أملى وأهدافى فى نهاية ديسمبر أن نكون فى هذا الموقع (الرابع)، الهدف تغير لكن لنحاول أن نقلص الفارق بقدر المستطاع".

وشدد "نحتاج إلى أن يقدم عدد من اللاعبين مستوى أفضل، ما يقدمونه حاليا. نريد أن نؤدى بشكل أفضل كفريق".

ووضع مورينيو لفريقه هدف إنهاء 2018 بين الأربعة الأوائل، لكن بعد خسارة أمام الغريم مانشستر سيتى حامل اللقب والمتصدر (1-3) والتعثر أمام كريستال بالاس وساوثمبتون، يجد يونايتد نفسه بعيدا في الترتيب.

 

موسم مانشستر يونايتد لا يبشر بالخير

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وأقر مورينيو الثلاثاء بأن هذا الهدف بات بعيد المنال، مقللا فى الوقت ذاته من أهمية ما نقله عنه التلفزيون البرازيلى عن أن فريقه يحتاج إلى "معجزة" لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

ورغم عدم نفيه ما أدلى به للقناة البرازيلية، أشار البرتغالى إلى أنه ما زال مؤمنا بقدرة فريقه على إنهاء الموسم فى مركز مؤهل لدورى أبطال أوروبا.

وقال مورينيو "لا أدرى إذ قلت ذلك (للتليفزيون البرازيلى) أم لا، لكن إذا استخدمت هذه الكلمة، فهى معاكسة تماما لما أشعر به"، معتبرا أن فريقه لا يحتاج الى "معجزة" للتقدم الى المركز الرابع، بل الى "سلسلة من النتائج الجيدة. نحتاج الى عدم التفريط بالنقاط كما فعلنا (حتى الآن).

وستكون مباراة الثلاثاء فى "أولد ترافورد" صعبة على يونايتد، لاسيما أن أرسنال لم يذق طعم الهزيمة فى 19 مباراة تواليا فى مختلف المسابقات.

وتطرق مورينيو إلى مستوى أرسنال، معتبرا أن مشاركته فى مسابقة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" وليس دورى الأبطال، تتيح لمدربه الإسبانى أوناى إيمرى فرصة إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين.

وتابع "ستكون مباراة صعبة لأننا سنواجه فريقا جيدا يمر بفترة جيدة دون الاضطرار الى التعامل مع تراكم المباريات كونه يلعب في يوروبا ليج"، معتبرا أن اللعب فى المسابقة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية يمنح المدربين فرصة "خوض المباريات بخياراتهم الثانية وإراحة اللاعبين جيدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة