أخبار ريال مدريد اليوم عن تحديد سعر إيسكو بـ700 مليون يورو

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 04:31 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحديد سعر إيسكو بـ700 مليون يورو إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد الإسبانى مبلغاً خرافياً من أجل الاستغناء عن فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط الملكى لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ريال مدريد يطالب بـ700 مليون يورو للاستغناء عن إيسكو

أشارت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية إلى أن رئيس ريال مدريد حدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد فرانشيسكو إيسكو للموافقة على رحيله لأى ناد آخر فى انتقالات يناير.

وأوضحت الصحيفة أن فريق يوفنتوس أكثر المهتمين بضم إيسكو لكن وصف مسئوليه ما حدده رئيس ريال مدريد من مقابل مادى بـ"الجنون".

وشدد رئيس ريال مدريد، فى تصريحات خاصة بهذا الشأن، قائلاً "إيسكو لن يرحل إلا إذا تم دفع قيمة الشرط الجزائى"، وهو ما يغلق ملف رحيل اللاعب عن الملكى.

وبدأت فكرة الرحيل عن ريال مدريد تراود فرانشيسكو إيسكو بسبب خروجه من حسابات سانتياجو سولارى مدرب الملكى والأزمة الأخيرة التى وقعت بين الطرفين.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

أرقام كارثية تقرب بيل من الرحيل عن ريال مدريد

يقترب الويلزى جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسبانى من الرحيل عن صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك عدة أسباب قد تنهى مسيرة الويلزى جاريث بيل داخل ريال مدريد على رأسها فشله فى قيادة هجوم المرينجى بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو الصيف الماضى إلى يوفنتوس الإيطالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثانى الأسباب هى سلسلة الإصابات المتكررة التى تعرض لها جاريث بيل منذ انتقاله إلى الريال فى صيف 2013 من توتنهام والتى بلغ عددها 21 إصابة.

وحول مشاركاته مع ريال مدريد، حقق جاريث بيل أرقاماً كارثية حيث لعب 107 مباريات كاملة من الدقيقة الأولى من أصل 207 مباريات رسمية بقميص الملكى، حيث استبدل 71 مرة ودخل كبديل فى 29 مرة.

كما فشل فى تسجيل أى هدف هذا الموسم منذ 726 دقيقة بمعدل 12 ساعة، حيث لم يستطع التسجيل فى الدورى الإسبانى 10 مباريات متتالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة