خالد صلاح

نشاط مكثف للواء محمد العصار فى معرض إيديكس 2018

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 02:04 م
نشاط مكثف للواء محمد العصار فى معرض إيديكس 2018 اللواء محمد العصار فى معرض إيديكس 2018
إضافة تعليق

قدم الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى خلال فعاليات معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية " إيديكس 2018"، مثالا عمليا ونموذجيا كـ"شعلة نشاط" متحركة داخل المعرض، عبر لقاءات متعددة ومتواصلة مع ضيوف المعرض.

 

وتفقد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ورئيس أركان الجيش الإماراتى الفريق الركن حمد محمد ثانى الروميثى جناح وزارة الإنتاج الحربى بالمعرض.

محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (1)

كما استقبل الدكتور محمد سعيد العصار،  بمبا كيتا رئيس أركان الجيش لدولة مالى، وتم الترحيب بكيتا بعد أن زار الجناح الخاص بوزارة الإنتاج الحربي بالمعرض.

محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (2)

وأيضا استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، وزير دفاع الكاميرون، جوزيف بيتى اوسومو، فى جناح وزارة الإنتاج الحربى بمعرض EDEX2018، والذى أطلع على الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية للعربة المدرعة ST100 وST500 مشيدا بقدرة مصر على التصنيع فى المجال العسكرى، مؤكدا أنه سيحث رجال الأعمال فى الكاميرون على المشاركة فى هذا المعرض فى دورته القادمة عام 2020.

محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (3)

كما تفقد محمد سليمان فرغلى - مدير مركز الملك عبد الله الثانى للتصميم والتطوير يرافقة وزير الدولة للإنتاج الحربى معروضات شركات الإنتاج الحربى المصرية المشاركة فى المعرض، حيث أشاد بالإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية المتطورة التى وصلت إليها شركات ومصانع الإنتاج الحربى واتفق الطرفان على عقد لقاء فى اليوم الثالث للمعرض لبحث أوجه التعاون المشتركة بين الجانبين.

محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (4)

وفى سلسلة اللقاءات التى قام بها الدكتور محمد العصار، استقبل هينرك ماسيدو - رئيس شركة الصناعات الدفاعية البرتغالية، ويأتى هذا اللقاء تأكيدا على العلاقات الوطيدة بين البلدين، وأعرب "هينرك" على تميز مصر بإقامة هذا المعرض الهام الذى يعد ملتقى إقليمى ودولى للشركات العاملة فى مجالات الصناعات الدفاعية والعسكرية والأمنية، كما أشاد بما شاهده من إمكانيات متطورة فى مجال التصنيع الحربى لمعروضات جناح وزارة الإنتاج الحربى وعن سعادته بالدعوة الموجهة إليه ليكون جزءا من هذا الحدث الهام.

محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (5)

كما استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي تاسوس ديورجيو رئيس هيئة التسليح لدولة قبرص والذى أشاد بتنظيم المعرض وبمعروضات الجناح الخاص بوزارة الإنتاج الحربي وما توصلت إليه مصر من تكنولوجيا هائلة فى التصنيع العسكر ى، مؤكدا أن هذا المعرض يعد من أكبر المعارض التى سبق وأن قام بزيارتها وأنه كمعرض يقام لأول مرة فى مصر فقد ولد عظيما.

محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (6)
 
محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (7)
 
 
محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (8) 
 
محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (9) 
 
محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى  (10) 
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نوال محمد احمد حسان

جهود مصر ونهضتها

اد اية الواحد بيشعر بالفخر والعزة كلما سمع عن ماتنهض بة البلد من مشروعات وخصوصا وصلنا لتصنيع الاسلحة فين اللى كانوا بيتريقوا ويقولوا جيش المكرونة خرست الالسالالسنة الان عو جيش القوة والتضحية والفداء ورفعة الوطن اد اية نحن فخورين بجيشنا العظيم فعلا هو خير اجناد الارض تحيا الجيش المصري يعيش يعيش السيسي اللى قالها عىالية مصر حتبقة اد الدنيا وهى كذلك وتحيا مصر ام الدنيا ودائما الى الامام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة