أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب والرياضة يلتقى مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 05:41 م
وزير الشباب والرياضة يلتقى مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية وزير الرياضة ومساعد وزير الشئون الثقافية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، السفير محمود طلعت مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، وذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارتين والخاص بقطاعى الشباب والرياضة، وذلك على المستوى العربى والأفريقي.

تناول الاجتماع تحديد أطر عمل خاصة للتعاون مع الدول الأفريقية والعربية، من خلال الاتحادات الأفريقية المتواجدة بالقاهرة، وكذلك إدماج طلاب البعثات الأفريقية فى أنشطة وزارة الشباب والرياضة.

اشرف صبحى

اشرف صبحى

وفى هذا الصدد قال وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة لديها خطة متكاملة قائمة على عدد من البرامج التى تستهدف جميع شباب البعثات الأفريقية والعربية، وإشراكهم فى أنشطة وزارة الشباب والرياضة، بهدف توطيد أواصر التعاون، وتبادل الخبرات، والتأكيد على أن مصر دورها فعال على جميع الأصعدة والمجالات مع الدول الأفريقية الصديقة والأشقاء العرب.

صبحى ومساعد وزير الشئون الثقافية

صبحى ومساعد وزير الشئون الثقافية

وأضاف أشرف صبحى، أن الفترة الحالية والمقبلة سوف تشهد المزيد من التعاون والانفتاح على كل الدول الأفريقية، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكل لجنة عمل مشتركة، بين الوزارتين، سوف تستهدف تطوير واقتراح مزيد من البرامج والأنشطة التى سوف تستثمر فى دمج الشباب الأفريقى والعربى مع الشباب المصري.

ومن جانبه أثنى السفير محمود طلعت مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، على جهود الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، فى دعم كل الأنشطة الشبابية والرياضة التى تهدف إلى الوصول لجميع الدول الأفريقية، تأكيدًا على دور مصر المحورى والمهم فى القارة الأفريقية فى القطاعين الشبابى والرياضي.وزير الرياضة

وزير الرياضة

 

حضر الاجتماع محمد خشاب المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة، السفير ماجد نافع نائب مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، وشيماء أبو عبلة مساعد وزير الشباب والرياضة للعلاقات الخارجية، د.أحمد الشيخ وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، محمد نصر المستشار المالى لوزير الشباب والرياضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة