قارئ يشكو انتشار القمامة وتكرار أعطال المياه لرى الحدائق بمدينة بدر

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 08:00 ص
قارئ يشكو انتشار القمامة وتكرار أعطال المياه لرى الحدائق بمدينة بدر القمامة وبرك مياه بحدائق مدينة بدر
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ، عبداللطيف محمد، بصور لخدمة خدمة صحافة المواطن، سرعة توجيه تعليمات لعمال رى الحدائق المتواجدة أمام العمارات السكنية بمدينة بدر ، العمل على إصلاح صنابير المياه وتطوير الحدائق بصورة كاملة،، حيث تتركز المياه فى أجزاء متفرقة تعمل على عدم ريها بصورة كاملة، ورفع القمامة والمخلفات المنتشرة بصورة كبيرة تؤدى إلى ظهور الناموس والحشرات، قبل تحولها لمقلب نفايات وصرف صحى، لكونها المتنفس الوحيد للأهالى .

 

WhatsApp Image 2018-12-30 at 07.08.09
 
برك مياه ملوثة 

 

WhatsApp Image 2018-12-30 at 07.08.10
 
اهمال بحدائق المدينة 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الرحمن

ثقافة شعب ..!!

من غير زعل .. عمرك شفت تجمع للعائلات فى حديقة عامة لا يسفر بعد رحيلهم عن ( كارثة بيئية ) .. خلينا نواجه مشاكلنا بصراحة .. بنحتاج اللى ينضف ورانا بعد ما نمشى .. لكن احنا نلم زبالتنا بنفسنا .. عيييييييب !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة