زينة وشجر فى كل مكان.. شوارع القاهرة تحتفل بليلة رأس السنة 2018

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 04:00 م
زينة وشجر فى كل مكان.. شوارع القاهرة تحتفل بليلة رأس السنة 2018 زينة الكريسماس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زينة وأشجار وأضواء تزين أغلب شوارع القاهرة، هذا المشهد الذى يتكرر مع بداية كل عام للاحتفال برأس السنة الجديدة وأعياد الكريسماس، حيث تمتلئ "الفتارين" بالزينة التى تميز هذا الحدث العالمى بداية من المظهر الثلجى وملابس بابا نويل، ووصولًا إلى الأجراس والشجرة التى تعد من أبرز ملامح العام الجديد.

وتزينت شوارع القاهرة بزينة الكريسماس ورأس السنة هذا العام استعدادًا للاحتفال بالعام الجديد، والتى تجعلك تشعر بأجواء الكريسماس والاحتفال بحلول السنة الجديدة بدرجة كبيرة، تلك التى تجولت كاميرا اليوم السابع لتسجيلها.

زينة الكريسماس (1)
زينة الكريسماس 

انتشرت الزينة والأضواء فى شوارع منطقة مصر الجديدة وتحديدًا الكوربة التى تزينت بشجرة كريسماس كبيرة يتوافد عليها الجميع لالتقاط الصور حولها، و بعضًا من شوارع مدينة نصر التى تميزت بأنوار الزينة الرائعة لتشعر وكأنك دخلت لعالم آخر.

زينة الكريسماس (2)
زينة الكريسماس 

أما عن المناطق الأخرى فامتلأت أيضًا بطابع الكريسماس واستخدموا زينة رأس السنة بداية من المجسمات وحتى الزينة المعلقة فى السماء، وامتلأت أيضا بعض فتارين المحلات بزينة الكريسماس لإضفاء شعور رائع بحلول السنة الجديدة، الأمر الذى تفاعل معه كل من يمر من هذه الأماكن، من خلال التقاط بعض الصور التذكارية مع الزينة والشجر، وكان الأطفال من أكثر المتفاعلين مع هذه المظاهر.

زينة الكريسماس (3)
زينة الكريسماس
زينة الكريسماس (4)
زينة الكريسماس 
زينة الكريسماس (5)
زينة الكريسماس
زينة الكريسماس (6)
زينة الكريسماس
زينة الكريسماس (7)
زينة الكريسماس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة