خالد صلاح

من الإدمان للياقة البدنية.. اعرف حكاية مدربة كيم كاردشيان الأشهر على مواقع التواصل

الأحد، 30 ديسمبر 2018 06:43 م
من الإدمان للياقة البدنية.. اعرف حكاية مدربة كيم كاردشيان الأشهر على مواقع التواصل مدربة كيم كاردشيان
إضافة تعليق

قبل أن تصبح ميليسا ألكانتارا "Fitgurlmel" مدربة كيم كاردشيان الشهيرة التى ساعدتها على الوصول للجسم الذى نراه الآن، لم تكن سوى ميليسا، التى كانت كانت تدخن وتشرب الخمور أكثر من اللازم.

مدربة كيم كاردشيان (1)
مدربة كيم كاردشيان 

 

قالت ميليسا لموقع  CNBC Make It." إن عقلك هو ما يتحكم فى كل شىء، خاصة عندما تكون أهدافك وتوقعاتك عالية "

مدربة كيم كاردشيان (2)
مدربة كيم كاردشيان

على الرغم من أن الكانتارا معروفة اليوم كخبيرة في الصحة واللياقة البدنية، إلا أنها كانت في يوم من الأيام شابة ومدخنة مكتئبة، عرفت مدربة الياقة البدنية البالغة من العمر 33 عامًا أنها بحاجة إلى تغيير نمط حياتها، بعد أن حصلت على 70 رطلاً من الدهون أثناء الحمل في ذلك الوقت كانت تزن 196 رطلاً ولم تكن قادرة على التخلص من وزن طفلها.

مدربة كيم كاردشيان (3)
مدربة كيم كاردشيان

وقالت الكانتارا إنها كانت دائمًا لا تلتزم بالنظام الغذائى ودائمًا ما تقع ضحية لتناول الطعام، وقالت إنها أيضًا كانت تقوم بالتدخين وشرب الكحوليات بكثرة.

أثناء مشاهدتها التليفزيون منذ عدة سنوات، اكتشفت إعلانًا يروج لبرنامج سيترك نتائج رائعة. كان هذا البرنامج Insanity Beach Body.

مدربة كيم كاردشيان (4)
مدربة كيم كاردشيان 

قالت ألكانتارا: "كنت دائمًا أقول لنفسي إنى سوف أبدأ الأسبوع المقبل، سأبدأ مثل الكثير من الآخرين الذين يتعهدون بتغير حياتهم ولكنى فى كل مرة لم أكن أقوم بهذا".

مدربة كيم كاردشيان (5)
مدربة كيم كاردشيان 

ولكن بعد قرارها بأنها ستغير حياتها للأبد، أصبحت تستيقظ في تمام الساعة الخامسة صباحً  لتبدأ خطة النظام الغذائي وممارسة التمارين. وفي 60 يومًا، أنهت البرنامج واستطاعت أن تصبح أخف وزنًا بـ40 رطلاً، وأجبرت نفسها على الاستحواذ على صحتها.

 

مدربة كيم كاردشيان (6)
مدربة كيم كاردشيان 

في ديسمبر 2015 ، قررت أنها تريد أكثر من مجرد خسارة الوزن، وبعد شهر بدأت تستعد لمنافسة بناء الأجسام، ما يعني التحكم في أجزاء طعامها ورفع أوزانها الثقيلة  "lifting"

وقال الكانتارا لمحطة سي.ان.بي.سي التليفزيونية: "أصبحت مدمنًا على النتائج التى تحدث لجسمى بعد كل مدة من ممارسة هذا النظام".

استطاعت أن تفوز في فئتين منفصلتين: ملكة جمال الشكل وملكة جمال أفضل اللياقة البدنية. كما فتحت أبوابًا جديدة لمهنتها.

مدربة كيم كاردشيان (7)

مدربة كيم كاردشيان 

وصل صيتها إلى مجموعة واسعة من الشراكات التجارية ووسائل الإعلام الاجتماعية بعد أن تابعها أكثر من 340،000 على Instagram و12،000 على موقع يوتيوب. وكان معظم ذلك بسبب رسالة بريد إلكتروني تلقتها في مايو 2016.

كانت الرسالة المعنية من أحد منتجي كيم كاردشيان الذين اتصلوا فيما بعد وسألوا عما إذا كان بإمكانهم تدريب نجمة "Keeping Up With the Kardashians"

وقالت الكانتارا مازحًا: "قلت لهم" دعوني أتحقق من جدول مواعيدي، بعد ذلك بعامين، تدرب" Alcantara" " كارداشيان 5-6 أيام في الأسبوع، جنبًا إلى جنب مع قائمة صغيرة من العملاء الآخرين، مضيفة : "أحب أن أستثمر وقتي في عدد قليل من العملاء الذين لدى"، وتابعت: "لا أهتم بالمال - أريد حقًا أن يعرف الناس كيف يشعرون"، وأن يعملوا بجد وأن يكونوا أقوياء ويحصلوا على نتائج.

وأضافت الكانتارا أنها تريد منهم "التعلم" وليس التدريب فقط.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة