خالد صلاح

شوبير: لماذا لا يُشارك الشيخ باستمرار.. اتعلموها من جوزيه وهولمان؟

الأحد، 30 ديسمبر 2018 10:30 ص
شوبير: لماذا لا يُشارك الشيخ باستمرار.. اتعلموها من جوزيه وهولمان؟ احمد شوبير
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

انتقد الإعلامى أحمد شوبير عدم منح الفرصة الكاملة لأحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلي، رغم تألقه فى الدقائق القليلة التى يشارك بها، موضحاً أن الشيخ سجل 3 أهداف مع الأهلى فى 6 مباريات بعدما عاد للقلعة الحمراء وهو هداف الدورى المصرى.

وأضاف شوبير، عبر برنامجه "ساعة مع شوبير"، أن أحمد الشيخ يتألق فى المباريات التى يشارك بها ثم تخرج بعض الأصوات بالقلعة الحمراء تنادى بأنه لم يتأقلم مع الفريق.

وتابع شوبير، "الأهلي يجب أن يتعلم من مانويل جوزيه عندما تعاقد مع محمد أبوتريكة وأشركه أساسيًا بمجرد التعاقد ولم يجلس على دكة البدلاء بحجة عدم التأقلم، كما حدث مع أحمد الشيخ، ونفس الحالة تنطبق على هولمان عندما أعاد مجدى طلبة من بلغاريا وأشركه أساسيًا بعد 48 ساعة فقط من أول تدريب له مع الأهلي".

وأشار شوبير إلى أن الأهلي يبحث عن صفقات جماهيرية مثل حسين الشحات ورمضان صبحى وجيرالدو، لكنه تجاهل المركز الأساسى الذى يحتاج إلى تدعيم وهو قلب الدفاع بل إنه فى طريقه للاستغناء ساليف كوليبالى.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صقر

شوبير عنده حق

الشيخ لاعب جامد وحريف

عدد الردود 0

بواسطة:

هارون

أحمد الشيخ

نحن كجماهير الاهلي نعتبر أن احمد الشيخ من افضل اللاعبين الموجودين بالاهلي ولاعرف السبب لاستباعده في الفتره السابقه وكم نادينا به وهو يجلس على دكة الاحتياط دكة موت اللاعيبه الممتازه تحت مسمي الرؤية الفنيه ونحن نثق ان كل مدرب اجلس أحمد الشيخ علي دكة الاحتياط بالمدرب الفاشل الذي ليس له رؤية فنيه من الاساس مثل البدري الفاشل وغيره لان احمد الشيخ يعتبر احسن لاعب في مصر عندما يحصل علي فرصه للعب ولقد رأيناه كيف كان يقود المقاصه ورغم أن الكابتن الخطيب الاسطوره لم يسأل مره واحده عن أحمد الشيخ لأن الإداره كلها كان لايعنيها غير المظاهر الكذابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة