خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تهالك طريقين بالعامرية والبحيرة.. وسوء حالة مياه الشرب داخل المدينة الجامعية بالمنيا.. ومدرسة مهجورة بقرية فى الجيزة تتحول لمقلب قمامة.. وقارئ يناشد علاجه من مرض جلدى

الأحد، 30 ديسمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تهالك طريقين بالعامرية والبحيرة.. وسوء حالة مياه الشرب داخل المدينة الجامعية بالمنيا.. ومدرسة مهجورة بقرية فى الجيزة تتحول لمقلب قمامة.. وقارئ يناشد علاجه من مرض جلدى دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

أهالى العامرية يشكون تهالك الطريق خلف منطقة البحوث ويطالبون برصفه
 

اشتكى أهالى العامرة الحى الثانى بالإسكندرية عبر خدمة خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من تهالك الطريق خلف منطقة البحوث وطالبوا برصف الطريق، وناشدوا المسئولين بضرورة رصف الطريق حفاظا على أرواح المواطنين.

 

 

 

قارئ يشكو تهالك الطريق بمنطقة شارع عمر باشا طسم بالبحيرة
 

أرسل القارئ رؤوف المصرى المقيم سيدى غازى مركز كفر الدوار البحيرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من تهالك الطريق شارع عمر باشا طسم بسبب الأمطار.

 

وتابع القارئ: نشكو نحن سالكى شارع عمر باشا طسم من تهالكه بسبب الأمطار التى تتحول لبرك من المياه فى الكثير من الأحيان، الأمر الذى يضر بسيارات لسالكى هذا الطريق، وكذالك من الممكن أن يؤدى لحوادث عديدة، وناشد القارئ المسئولين بضرورة رصف الطريق حفاظا على أرواح سالكية.

 

 

طالبة تشكو سوء حالة مياه الشرب داخل المدينة الجامعية بالمنيا
 

أرسلت طالبة بجامعة المنيا تشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من تغير لون زجاجة المياه إلى اللون الأصفر الداكن، بسبب سوء حالة المياه التى يتم تناولها بالمدينة الجامعية بالمنيا.

وأوضحت الطالبة أن نحو 3000 طالبة يتناولون هذه المياه رغما عن أنفهم، رغم تأكدهم من عدم صلاحيتها، نظرا لعدم وجود بديل لها، مما تسبب فى العديد من الأمراض لساكنى المدينة الجامعية، وناشدت الطالبة المسئولين بسرعة التحرك تجاه هذه المشكلة حفاظا على أرواح الطالبات.

 

قارئ يشكو من تحويل مدرسة مهجورة بقرية الشرفا لمقلب قمامة بالجيزة
 

أرسل قارئ ، وائل عكاشة عبدالغنى  من قرية الشرفا مركز الصف محافظة الجيزة  ، شكوى  عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تحويل مدرسة مهجورة إلى مقلب قمامة.

 

وقال القارئ فى شكواه: " تحول المشهد قرية الشرفا مركز الصف محافظة الجيزة  مدرسة مهجورة منذ 16 عاما إلى مقلب قمامة، ضلا عن قيام عربات  الكارو بإلقاء مخلفات الهدم ، مما تسبب فى تراكم المياه الملوثة وانتشار الكلاب الضالة ".

 

 

قارئ يناشد وزارة الصحة لعلاجه على نفقة الدولة: أعانى من مرض جلدى يشبه الحروق
 

ناشد القارئ محمد صالح إسماعيل صالح، البالغ 40 سنة، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، وزارة الصحة لعلاجه على نفقة الدولة، موضحًا أن لديه نسبة إعاقة ويعانى من مرض جلدى فى جميع الجسم يشبه الحروق، ويحتاج  لسفراتول وشاش وقطن وأنواع من الكريم الخاص بالالتهابات.

 

 

قارئ يشكو من انقطاع المياه بشارع مكة بكفر طهرمس بالجيزة
 

القارئ عبد الله أحمد يشكو عبر خدمة صحافة المواطن من انقطاع المياه بشارع مكة بمساكن كفر طهرمس فيصل بالجيزة.

 

 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "بقالها أسبوع من العصر لثانى يوم الصبح لا يوجد مياه" مناشدا المسئولين لحل الأزمة.

 

قارئ يشكو انقطاع المياه المستمر بمنطقة أرض الحافى فى شبرا الخيمة
 

أرسل القارئ أحمد فتحى المقيم بمنطقة أرض الحافى بشبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القليوبية، لصحافة المواطن باليوم السابع، شكوى من انقطاع المياه المستمر بالمنطقة.

 

 

وتابع القارئ عبر رسالته، نشكو نحن أهالى شارع الشونة من الانقطاع المستمر للمياه، والذى يصل لـ16 ساعة يوميًا.

 

وطالب القارئ المسئولين بشركة المياه والصرف الصحى بضروره حل المشكلة وضخ المياه للمنطقة فى أقرب وقت رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة