"عمرك ما تتوقعها".. مواقف غريبة للقطط × 5 فيديوهات

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 03:00 ص
"عمرك ما تتوقعها".. مواقف غريبة للقطط × 5 فيديوهات قطط - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للقطط العديد من المواقف المختلفة، البعض منها يكون كوميدى، ويعبر عن حالة ذكاء للقطط فى التعامل مع المواقف البشرية المختلفة، وفيما يلى نعرض 5 فيديوهات ترصد مواقف غريبة ومختلفة للقطط، والتى حققت ملايين المشاهدات. 

فى الفيديو الأول، تظهر قطة مرتبطة بصاحبتها ولا ترغب فى تركها على الإطلاق حينما تغادر، حيث تصر على الخروج معها، ومع كل مرة تحاول صاحبتها إغلاق الباب تجد أن القطة تقف خلفها لتتمكن فى النهاية من إغلاق الباب، فى تظهر ملامح الحزن على القطة بعد أن أصبحت وحيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Just wanna poop in peace @meowed

A post shared by 9GAG: Go Fun The World (@9gag) on

فى الفيديو الثانى، تظهر قطة وهى تقف أسفل أحد سيارات "النصف نقل"، وسط تأكيد من المتابعين على الفيديو بأنها تحاول إصلاح العربية بكل قوتها.

وفى الفيديو الثالث، يبدو أن هذه القطة الكسلانة لم تجد أفضل من ظهر أحد الديوك للصعود عليه، حيث يظهر ديك وهو يحمل قطة صغيرة على ظهره، ويتجول وهى فى قمة السعادة فوق ظهر الديك.

وفى الفيديو الرابع، تدرك هذه القطة أنها تتصور أو أنها صاحبها سوف يصطحبها فى جولة خارج المنزل، لأنه بمجرد وصوله إليها نجدها تلقى بنفسها على أحد جانبيها، وكأنها فى حالة إرهاق وعدم قدرة على الخروج.

وفى الفيديو الخامس، تظهر قطة صغيرة، وهى تحاول بكل قوة مقاومة النوم، ويبدو أن هذه الحالة التى ظهرت عليها القطة جاءت بعد فترة طويلة من التعب، حيث انها استسلمت للنوم فى النهاية. 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة