سر حزن "سولى" كلب جورج بوش الأب بعد وفاته .. صور وفيديو

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 07:00 م
سر حزن "سولى" كلب جورج بوش الأب بعد وفاته .. صور وفيديو حزن سولى على بوش الأب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتبط الحيوانات الأليفة بأصحابها ارتباطا عاطفيا شديدا لا سيما هذه الأنواع من الحيوانات التى ترافق البشر فى المنزل وفى كل خطوة وتحرك يخطونه، حيث تبدو المعاملة فى كثير من الأحيان وكأنها بين أب أو أم مع أولادهم .

صحيح أن الحيوانات الأليفة تتمتع بقدر كبير من الوفاء، ولكن ربما يكون أكثرهم "الكلاب"، والتى تختلف عن غيرها من الحيوانات الأليفة فى هذه الصفة تحديدا، فالكلاب ترتبط ارتباطا قويا بأصحابها حتى أن بعض الكلاب تتأثر لدرجة الموت عند وفاة أصحابهم.

حزن سولى على صاحبه

حزن سولى على وفاة الرئيس الأمريكى جورج بوش الأب 

قبل يومين رحل عن عالمنا الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش الأب بعد صراع مع المرض، وكما حزن عليه الكثير من الأمريكيين  حزن عليه أيضا وبشدة كلبه "سولى" .

أثناء تواجده فى المستشفى
أثناء تواجده فى المستشفى

 

بوش يخرج للتنزه مع سولى
بوش يخرج للتنزه مع سولى

 

 

 

سولى مع بوش وبل كلينتون
سولى مع بوش وبل كلينتون

 

سولى يرافق بوش الأب
سولى يرافق بوش الأب

 

"سولى" كلب الرئيس الراحل جورج بوش، يمتلك حسابا عبر انستجرام ويتابعه أكثر من 86 ألف متابع، حيث توضع الصور التى تُنشر عبر هذا الحساب، كم الحب والارتباط بين بوش الأب وكلبه "سولى"، لدرجة أنه كان يحضر معه العديد من اللقاءات الرسمية، وأيضا كان حاضرا معه فى لحظاته الأخيرة فى مرضه، بخلاف الأنشطة التى كان يقوم بها "سولى" مثل قراءة الكتب وممارسة الرياضة ونزول البحر.

سولى يرتدى أوسمة عسكرية
سولى يرتدى أوسمة عسكرية

 

مع بوش الأب
مع بوش الأب

 

يقرأ أحد الكتب
يقرأ أحد الكتب

 

من الصور الملفتة عبر حساب الكلب "سولى" هو حضوره زيارة الرئيس الأسبق بل كلينتون لجورج بوش الأب، وأيضا صورته أثناء تطعيمه والعديد من الصور والفيديوهات للاعتناء به وبنظافته الشخصية .

آخر الصور التى نُشرت عبر حساب "سولى" كانت أثناء تواجده أمام نعش جورج بوش الأب، وقد بدا عليه الحزن الشديد لفقدانه صاحبه والذى يبدو أنه كان يرتبط به ارتباطا شديدا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة