تعرف على أصحاب المراكز الخمسة الأخيرة فى الكرة الذهبية 2018

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 06:56 م
تعرف على أصحاب المراكز الخمسة الأخيرة فى الكرة الذهبية 2018 لوريس وإيسكو فى المركز 29 بالكرة الذهبية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فى الكشف عن الترتيب النهائى لقائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية تلك الجائزة التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم خلال العام الجارى 2018 من المجلة الشهيرة، قبل الحفل المقرر إقامته فى العاشرة من مساء اليوم، فى العاصمة الفرنسية "باريس".

إيسكو ولوريس
إيسكو ولوريس

وتقاسم الحارس الفرنسى هوجو لوريس، وإيسكو لاعب ريال مدريد الإسبانى، المركز الـ29 فى القائمة النهائية للكرة الذهبية، خلف الأوروجويانى دييجو جودين قائد أتلتيكو مدريد.

جودين فى المركز 28 بالكرة الذهبية
جودين فى المركز 28 بالكرة الذهبية

وجاء البرازيلى أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزى، فى المركز 25 بالقائمة ليتقاسمه مع الثنائى، الكرواتى ماريو ماندزوكيتش نجم يوفنتوس الإيطالى، ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسبانى.

أليسون وأوبلاك وماندزوكيتش فى المركز 25
أليسون وأوبلاك وماندزوكيتش فى المركز 25

 

واختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائمة من 173 صحفيًا من حول العالم للتصويت على الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم، دون تدخل من جانب المدربين أو أى استفتاءات جماهيرية.

ويختار كل صحفى أفضل 3 لاعبين من قائمة الـ30 المرشحين من وجهة نظره، ويحصل صاحب المركز الأول فى اختيار كل صحفى على 5 نقاط، الثانى 3 نقاط والثالث نقطة واحدة، ويتم ترتيب اللاعبين تنازلياً بعد فرز أصوات جميع الصحفيين.

ويعتمد الصحفيون فى اختياراتهم على الألقاب الفردية والجماعية على مدار الموسم، بجانب مهارة اللاعب واحترامه فى الملعب، بالإضافة إلى مسيرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة