الخارجون من "جحيم" كارتيرون يتألقون في الأهلي.. نيدفيد يتحول لنجم شباك في القلعة الحمراء.. إكرامي يتخلّص من "لعنة" الدكة.. أحمد الشيخ يحصل على "قبلة الحياة" بالبقاء مع الفريق.. وعلاء مُستمر لتدعيم الدفاع

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
الخارجون من "جحيم" كارتيرون يتألقون في الأهلي.. نيدفيد يتحول لنجم شباك في القلعة الحمراء.. إكرامي يتخلّص من "لعنة" الدكة.. أحمد الشيخ يحصل على "قبلة الحياة" بالبقاء مع الفريق.. وعلاء مُستمر لتدعيم الدفاع الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الماضية تفوق أكثر من لاعب بفريق الاهلي رغم ظهورهم بمستوى متواضع قبل ذلك أو عدم مشاركتهم من الأساس مع الفريق حيث ظل البعض منهم أسيرا لدكة الإحتياط الأمر الذى اثار ردود افعال مُتباينة داخل القلعة الحمراء.

في التقرير التالي نُلقي الضوء على أهم هلاء اللاعبين الذين تألقوا مع الاهلي عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذى رحل عن الفريق بسبب تراجع النتائج حيث خسر الأهلي بطولة أفريقيا أمام الترجي ثم خرج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي قبل أن يخسر من المقاولون العرب في الدوري.

1_كريم نيدفيد

كان كريم نيدفيد واحداً من اللاعيبن "المغضوب عليهم" من قبل جماهير الاهلي طوال الفترة الماضية فقد ظل اللاعب مثار سخرية ونقد من الجمهور الذي طالب كثيراً بعدم مشاركة اللاعب رغم أن الأخير تألق من قبل في صوف فريق دجلة عندما كان مُعار له من الأهلي.

شارك كريم نيدفيد كثيراً في مباريات الاهلي خلال ولاية حسام البدري الأخيرة ومن بعده كارتيرون لكن الأداء لم يلقي قبول وإعجاب الجماهير التى طالبت برحيل كريم نيدفيد قبل أن ينتفض الأخير ويُقدم عروض ولا أروع في المباريات الماضية خاصة عندما شارك في الجبهة اليُمنى بدلاً من أحمد فتحي ومحمد هاني وبات نيدفيد أحد نجوم الشباك في الفريق مؤخراً.

2_شريف إكرامي

رغم إنه لا يحتاج إلى فرصة ولا يحتاج إلى مشاركات كثيرة للتعبير عن نفسه إلا أن الظروف جعلت من شريف أكرامي حارساص إحتياطياً فترة طويلة لكن الحارس خرج من "الثلاجة" مؤخراً وبدأ يثشارك في مباريات المارد الأحمر الأخيرة.

شارك شريف إكرامي في مباراتي المقاولون وبتروجت بالدوري وبات واضحاً أن الحارس الدولي لن يتنازل عن هذه الفرصة وسيظل حارساً للفريق بفضل خبراته وأمكانياته الفنية العالية.

 

3_أحمد علاء

تراجع أحمد علاء مدافع الاهلي ولو بشكل مؤقت عن فكرة الرحيل عن النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بعدما بدأ اللاعب يُشارك على فترات وقدم مردود جيد مع الفريق بالشكل الذى طالب معه كثير من الخبراء والنقاد باستمرار مشاركة علاء في المباريات.

4_احمد الشيخ

باتت فرصة أحمد الشيخ لاعب الاهلي في البقاء ضمن صفوف القلعة الحمراء خلال يناير المقبل قوية للغاية رغم عدم قيد اللاعب في القائمة الافريقية التى تم إرسالها للأتحاد الافريقي مؤخراً.

الجهاز الفني تراجع عن فكرة بيع الشيخ على أن يتم منحه فرصة المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم ، فقد عاد اللاعب للمشاركة مع الأهلي خلال الفترة الماضية وقدم مستوى جيدا، وإن كان سوء حظ الفريق وخسارته أكثر من مباراة حال دون إظهار قدراته جيداً قبل أن يقود اللاعب الأهلى لتحقيق فوز صعب أمس، السبت، على بتروجت فى الدورى بهدف نظيف.

ويرغب الجهاز الفنى للأهلي فى عدم بيع الشيخ فى يناير والإبقاء عليه، خاصة أن هناك لاعبين آخرين لم يثبتوا أنفسهم رغم حصولهم على فرص كثيرة، بعكس الحال مع الشيخ الذى يحتاج لفرصة أطول، خاصة أنه عائد للفريق من فترة إعارة بالدورى السعودى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة