أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن المشدد 5 سنوات لـ4 متهمين قتلوا شابا لسرقة سيارته بالصف

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 09:24 م
السجن المشدد 5 سنوات لـ4 متهمين قتلوا شابا لسرقة سيارته بالصف محكمة - أرشيفية
كتب سليم على -أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأثنين، بالسجن المشدد 5 سنوات، على 4 متهمين لاتهامهم بقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار والترصد في القضية رقم 12408لسنة 2018 جنايات الصف.

صدر القرار برئاسة  المستشار محمد عوض الله، وعضوية المستشارين عمرو وحيد وخالد الشلقامى، وأمانة سر وجيه أديب وأبو بكر طه.

وجاء فى أمر الإحالة ان المتهم" خ ح" وشهرته "مصطفي عيد" 16 سنة فلاح، و" وليد ع" هارب و"عبد الله ع" هارب، و"سيد ط" هارب، قتلوا المجني عليه "عويس ش" عمدا مع سبق الإصرار والترصد لسرقته وأعدوا لذلك الغرض "بندقية آلية" بأن استوقفوا السيارة التي كان يستقلها وما أن حاول الفرار حتى أطلق الأول صوبه أعيرة نارية قاصدًا قتله حال تواجد باقي المتهين بمسرح الجريمة.

واقترنت تلك الجناية بجنايتين أخرتين اذا انه في ذات الزمان والمكان شرعوا في قتل المجني عليه "محمد ش"، مع سبق الاصرار والترصد من خلال السلاح الناري سالف الذكر، وما ان حاولو الفرار منهم حتى أصيب.

وأضاف أمر الإحالة ان المتهمين الأربعة شرعوا في سرقة السيارة رقم 305121 نقل الجيزة محل استقلال المجني عليهما سالفي الذكر.

وأكد محمد مختار دسوقي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الصف ان التحريات أكدت قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصصا في ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه وأنه في يوم الواقعة قد أشهرا أولهم سلاحه الناري بندقية آلية في وجه المجنى عليه لاجباره علي التوقف لسرقته، الا انه حاول الفرار وأطلقوا صوبه وابل من الأعيرة النارية أودت بحياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة