خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الحظ لما يلعب.. فتاة سافرت ووجدت نفسها الوحيدة على الطائرة فرقصت وغنت

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 01:00 ص
الحظ لما يلعب.. فتاة سافرت ووجدت نفسها الوحيدة على الطائرة فرقصت وغنت الفتاة خلال رحلتها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما نحلم ولا نستطيع أن نحقق على أرض الواقع، ولكن على عكس ما يحدث تحقق حلم تلك الفتاة بالسفرعلى طائرة بمفردها، حيث اكشتفت لاساتامي ماكادو، أنها المسافرة الوحيدة على متن الطائرة، فى رحلتها من بانكوك إلى جزيرة كوه ساموى تايلاند، فبعد صعودها فوجئت بأحد المضيفين يغلق باب الطائرة، ويعلن عدم وجود ركاب آخرون.

 

1
 

تسافر لاتسامى، بانتظام لزيارة أسرتها التى تعيش فى تايلاند، وكانت تتوقع أن تكون الرحلة ممتلئة كالعادة على آخرها من الركاب، ولكن ماحدث غير ذلك.  

 

2
 

وسجلت الفتاة الشابة مقطع "فيديو"،  توثق لرحلتها حيث جلست وحيدة على متن الطائرة، بينما قامت بالرقص فى الممر، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

وقالت عبر حسابها على انستجرام:" كان الأمر مثيرا ومسليا حيث سمحوا لى بالجرى والسقوط فى الممرات والرقص، ولكنى سقطت للأسف، بدأت بعدها أشعر بالقلق".

وأضافت، أن السبب وراء تحرك طائرة على متنها راكب واحد، يرجع إلى عدة أسباب، من ضمنها أنه عادة يكون بها بضائع تحتاج إلى التسليم، والسبب الآخر يرجع أن لكل طائرة جدول عمل، وإلغاء رحلة قد يودى إلى خسارة الركاب فى العودة، بالإضافة إلى أن الطائرات المتوقفة المنتظرة  فى المطار تتكلف أيضا الكثير من الأموال عند الانتظار.

 

1111
 
44
 
666
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Once I was the lone passenger on a @bangkokairways flight from Bangkok to Koh Samui. It was exciting and amusing at first. They turned to face only me when doing the safety briefing, they let me run up and down the aisles, dancing by myself, I was treated to unlimited food and drink for my short flight. But then it started to get bumpy, really bumpy. Next thing I know we were circling the island for an additional 30 minutes trying to land the plane on what should have been an hour long flight. I began to worry that this was some type of Final Destination flight and it was my time to go. Luckily, the pilot was able to land on the island relatively smoothly and now I have a funny Insta-story to share! Enjoy 😉 This video is exclusively managed by T&T Creative Media. For licensing / permission to use please contact licensing@tt-creative.com

A post shared by Latsamy 😻 (@worldsmyoyster) on

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة