بهدايا بسيطة براد بيت يقضى عيد الميلاد مع 4 من أبنائه فقط.. اعرف السبب

السبت، 29 ديسمبر 2018 11:54 ص
بهدايا بسيطة براد بيت يقضى عيد الميلاد مع 4 من أبنائه فقط.. اعرف السبب أنجلينا جولى وبراد بيت وابنائهم الستة
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الأقاويل التى تناثرت حول علاقة براد بيت بنجليه مادوكس وباكس، بعد تجربة الطلاق المريرة التى خاضها النجم مع طليقته الممثلة أنجلينا جولى، لم تكن مجرد شائعات، حيث رفضا الولدان قضاء عطلة عيد الميلاد مع والدهما، بينما ذهب أبنائه الأربعة الآخرين لقضاء عيد الميلاد بمنزل أبيهم.
 
براد بيت كان سعيداً للغاية أن أطفاله الأربعة الصغار أمضوا الليلة فى منزله، بينما مادوكس رفض الذهاب، وباكس لم يذهب أيضاً، وتبادل بيت هدايا عيد الميلاد مع أطفاله عندما قضوا الليلة فى منزلة فى الـ25 من ديسمبر الحالى، والتى كانت بسيطة غير مبالغ فيها، وذلك حسب موقع "Us Weekly".
 
براد وأنجلينا لديهم 6 أبناء، ثلاثة منهم أطفال بيولوجيين للزوجين، وثلاثة منهم تم تبنيهم، وهما مادوكس 17 عاما، باكس 15 عاما، زاهارا 13 عاما، أما البيولوجيين هم شيلوه 12 عاما، والتوأمان نوكس وفيفيان ويبلغا من العمر 10 سنوات.
 
 
براد بيت مع ابنائه الذكور مادوكس، باكس ونوكس
براد بيت مع ابنائه الذكور مادوكس، باكس ونوكس
 
وكانت الزيارة تخضع للإشراف من مراقبة قضت الليلة أيضاً فى غرفة الضيوف بمنزل بيت، وكان هذه جزءاً من اتفاق الحضانة الجديد التى توصل إليه النجمان قبل بضعة أسابيع لتفادى اللجوء للمحكمة، والذى يمنحهما حضانة مادية وقانونية مشتركة لأطفالهما الستة.
 
وكان بيت هو من طلب الإشراف على زيارات أبنائه التى تشمل المبيت فى منزله، عن طريق مراقب يقضى الليلة معهم، والتى ستنتهى خلال الفترة من الستة إلى الثمانية أسابيع القادمة، ليثبت أنه لا يدلل أو يفسد أطفاله بتلبية جميع طلباتهم أو بالهدايا المبالغ فيها.
 
يذكر أن الموقع علم من مصدر قريب أن "براد"، لم يكن على علاقة جيدة مع مادوكس وباكس، ولكنه تقبل الأمر بأنه على الأرجح لن يستطيع إصلاح علاقته معهم، وأن اثناء معركة الطلاق والحضانة، أخبرت أنجلينا الابن باكس بأن براد لم يرغب أبداً فى تبنيه، وأنه كان غاضباً منها لأنها استمرت فى إجراءات التبنى، مما أضر بعلاقة الأب وباكس، على الرغم من نفى براد هذا الكلام، وأما عن علاقته بالابن الأكبر فكانت متوترة بالفعل، لأن مادوكس كان عنيداً ويشعر بأن عليه حماية والدته وكان أقرب المقربين لها خلال معكرة الطلاق.
 
angelina-jolie
أنجلينا جولى وبراد بيت قبل الانفصال
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة