أكرم القصاص - علا الشافعي

في عيد ميلاده الـ 55.. براد بيت نموذج مثالى للزواج تحطم على صخرة الانفصال

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 02:30 م
في عيد ميلاده الـ 55.. براد بيت نموذج مثالى للزواج تحطم على صخرة الانفصال براد بيت
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لسنوات طويلة ظل براد بيت وأنجلينا جولي النموذج المثالي للحب والزواج في هوليود، وهو النموذج الملهم للكثير من العشاق حول العالم، فلا تخلو أي مناسبة سينمائية أو غير سينمائية تحضر فيها جولي مع براد، إلا وكانا يقدمان نموذج للمحبين على السجادة الحمراء، بداية من وقوفهم على السجادة الحمراء ولغة عيونهم وإيماءاتهم التي تدل على العشق والدلال، وهو النموذج الذي تحطم على صخرة الطلاق..

فمحبوهم عاشوا في صدمة حقيقية بعدما أعلنت أنجلينا نيتها الطلاق وسيرها في الإجراءات الرسمية، فلم يكن هناك أي بادرة أو مؤشرة علي أن هذا النموذج المثالي سيتفكك وينكسر خاصة وأن بينهما أطفال.

في عيد ميلاد براد بيت الـ 55 نرصد نجاحات براد بيت  وعلاقاته النسائية وزواجه من أنجلينا جولي ليكونا ثنائيا لم تشهده هوليود من قبل إلى أن تحطمت تلك الزيجة على صخرة الطلاق.

الثنائى براد وجولي تزوجا فى شهر أغسطس عام 2014، وارتبط الثنائى عاطفيًا منذ عام 2004، وكان آخر ظهور لهما أمام وسائل الإعلام معًا عندما احتفلا بعيد ميلاد ابنيهما نوكس وفيفيان فى غرب هوليود.

في حياة براد بيت قبل أنجلينا العديد من العلاقات النسائية وضمت قائمة "حريم براد بيت" جيل شولين وجنيفير انيستون وجوليت لويس وجوينيث بالترو وجوليا اورموند وغيرهن الي أن خطفته أنجلينا من انيستون ويكونا امبراطوريتهما الخاصة والتي نتج عنها 6 اطفال متنوعين ما بين التبني والحمل والولادة.

قصة أنجلينا وبراد تخللتها محطات مهمة أبرزها محنة استئصال ثدييها الذى تخطته بقوة شديدة أكدت واكدت وقتها أن زوجها كان أحد أسباب تخطيها وصلابتها ما جعل النساء يرون فيه فارس أحلامهم قبل تحوله إلى الخسيس، بعدما أكدت الصحف أنه خان أنجيلينا أثناء زواجهما إلى جانب عدم اهتمامه بقضايا أنجلينا، خاصة مع التقارير التى أكدت أن نجم هوليود بصدد العودة لعلاقته مع جينيفر انيستون فى الوقت الذى أكد فيه محاميه عدم صحة الأمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة