بطلة أغنية "نفس الحروف".. مدربة باليه ومغنية فى فرقة لأصحاب الكراسى المتحركة

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:11 م
بطلة أغنية "نفس الحروف".. مدربة باليه ومغنية فى فرقة لأصحاب الكراسى المتحركة نانسى عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما أجمل الصدفة حين تحمل لنا أفضل الأقدار وأطيبها، لكن ما أتت به الصدفة لـ"نانسى عاطف" فاق كل طموحاتها وتخطى كل توقعاتها، وبعدما كان أقصى طموحها أن تغنى على مسرح دار الأوبرا المصرية وجدت نفسها تقف أمام رئيس الجمهورية فى حفل باهر نال إعجاب الجميع.

نانسى عاطف (1)
نانسى عاطف 
 
"لا أستطيع التعبير عن إحساسى فهو إحساس لا يمكن وصفه وما كنتش أتخيل إنى ممكن أغنى أمام رئيس الجمهورية وكان أقصى طموحى أغنى على مسرح كبير زى دار الأوبرا المصرية وسط جمهور كبير، فما بالك بالغناء أمام الرئيس؟!" تلك الكلمات التى قالتها نانسى بنبرة صوت يملؤها السعادة ودموع الفرح.
 
نانسى عاطف (1)
نانسى عاطف
 
لم تكن نانسى تعانى من أى إعاقة حركية طوال حياتها، حتى تعرضت لحادث أليم قادها إلى الجلوس على كرسى متحرك بعد تخرجها فى كلية التربية الرياضية، إلا أنها لم تستسلم له وقررت أن تحول محنتها إلى منحة بطموحها وإصرارها لتصبح مدربة للباليه المائى ومؤسسة لفرقة غنائية تؤهلها للغناء أمام رئيس الجمهورية.

نانسى عاطف (2)

نانسى عاطف

عملت كمدربة للباليه المائى بنادى الزمالك حتى بعد إصابتها، كما شغلت منصب منسقة مشروع فنون ورياضة بإحدى المؤسسات الخيرية لخدمة أصحاب الكراسى المتحركة، والتى عن طريقها تم تكليفها باختيار عدد من أبناء المؤسسة الموهوبين للمشاركة فى الاحتفالية الأخيرة لذوى الإعاقة فى يومهم العالمى.
 
نانسى عاطف (3)
نانسى عاطف

وجدت نانسى عددا من الموهوبين يؤدون اختبارات الغناء والرقص المختلفة، وأخبرتهم أنها تمتلك صوتا عذبا وقادرة على الغناء، وساعدها على ذلك الفرقة الغنائية التى كونتها من أصحاب الكراسى المتحركة فى المؤسسة التى تعمل بها لدمجهم مع الأسوياء، وتقديمهم للحفلات الغنائية بساقية الصاوى، وبالفعل استطاعت أن تخضع لاختبار الغناء وتقبل به وتبدأ التدريب معهم بعدها مباشرة.

نانسى عاطف (3)
نانسى عاطف 
 
بصوتها العذب وإحساسها الجياش ووجهها الملائكى شاركت نانسى عاطف فى غناء أغنية "نفس الحروف" بصحبة الممثلة والمطربة المتميزة دنيا سمير غانم وأطفال من أصحاب القدرات الخاصة، باحتفالية ذوى الاحتياجات الخاصة والتى حازت على حب واستحسان الحضور وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولاقت أيضًا إعجاب المشاهدين وتداولها رواد السوشيال ميديا عبر صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بهم، وعن ذلك قالت: "سعيدة جدًا بالأغنية ومشاركتى مع فنانة ناجحة وجميلة زى دنيا وباقى أبطال ذوى القدرات الفائقة، واللى زاد من سعادتى هو ردود الفعل الإيجابية للجمهور بعد أداء الأغنية".
 

نانسى عاطف (4)

نانسى عاطف 

 
نانسى عاطف (4)
نانسى عاطف 

نانسى عاطف (5)

نانسى عاطف 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة