البسى ريش أو درع على وشك.. اعرفى موضة إكسسوارت ربيع 2019

السبت، 29 ديسمبر 2018 06:00 ص
البسى ريش أو درع على وشك.. اعرفى موضة إكسسوارت ربيع 2019 إكسسوارت ربيع 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنحك الإكسسوارات والمجوهرات التى تربعت على عرش موضة 2019 مجموعة كبيرة من الخيارات، حيث شاهدنا فى مجموعة اكسسوارات الربيع للعام الجديد، حيث ظهرت جميع أنواع الخيارات مثل القفازات والتاج، كما ظهرت الأحجار الكريمة الخام والصدف بشكل كبير جنبًا إلى جنب مع الخلخال واكسسوارات الوجه، ونقدم لك من خلال هذا الموضوع موضة اكسسوارات ربيع 2019.

اكسسوارات بالشكل البوهيمى

إكسسوارات بالشكل البوهيمى
إكسسوارات بالشكل البوهيمى

كجزء من الاستايل البوهيمى الذى انتشر من خلال اتجاهات المجوهرات  فى موسم صيف 2019، حيث رأينا جميع الأشكال بدءً من الاختيار البسيط إلى الأنواع أكثر تطرفًا بكثير من خلال طبقات المجوهرات المتعددة.

وجه الدرع

وجه الدرع
وجه الدرع

ظهور النساء كالمحاربات أصبح أحد الاتجاهات الرئيسية لموسم الربيع، وهو أمر مرحب به خاصة بالنظر إلى ما تتعرض له حرية المرأة من انتهاكات، لذا قررت بيوت الأزياء العالمية أن تظهرهن بشكل المحاربات للتعبير عن قوتهن لتصبح جزء من موضة 2019.

إكسسوارات فى الملابس

إكسسوارات فى الملابس
إكسسوارات فى الملابس

يمكن أن يكون اختيار المجوهرات أمرًا شاقًا، إلا إذا كان جزءً من بالملابس فيصبح الأمر أسهل، ويمكن أن يساعد أيضًا أولئك الذين ينسوا وضع الإكسسوارات أو الأشخاص الذين يعانوا من حساسية ضد المعادن  ولا يمكنهن استخدام المجوهرات بشكل مباشرة على أجسادهن.

الريش

الريش
الريش

يمكن أن يكون من الصعب إضافة الفرو الاصطناعى كإكسسوار، لكن المصممين الذين يمتلكوا خبرة كبيرة فى الإكسسوارات استطاعة أن يقوموا بذلك فى إكسسوارات 2019، لإضفاء البهجة على إبداعاتهم، حيث استخدموا الريش الملون لتزيين الأقراط والأساور فىLoewe ، مما يمنح الفتيات مظهرًا متألقًا.

وقد قدمت دار أزياء " لونج شامب" الأقراط الطويلة المصنوعة من الريش الذى يصل طوله إلى الأكتاف، ويمكن دمجها بسهولة فى تسريحات الشعرلتصبح موضة ربيع 2019، كما ظهرت الأقراط المصنوعة على شكل الهلال بالريش ذو اللون الخوخى، والتى بدت جميلة وحديثة خلال عر أزياء Ulla Johnson.

خواتم بأشكال مختلفة

خواتم بأشكال مختلفة
خواتم بأشكال مختلفة

تجعل اليد تبدو صغيرة بشكل دقيق وتجعل المرأة واثقة من نفسها رغم أنها تبدو وكأن لديها ذوق غريب ولكنه مميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة