"اختبار ده ولا ايه" .. قدرة كلب على المرور بين الحواجز بكل سرعة وثقة

السبت، 29 ديسمبر 2018 09:00 م
"اختبار ده ولا ايه" .. قدرة كلب على المرور بين الحواجز بكل سرعة وثقة كلب يمر بين حواجز من زجاجات العصير
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المؤكد أن تدريب الحيوانات المختلفة مثل الكلاب والقطط على التحرك أو القفز يمكنهم من القيام بهذه الحركات بكل دقة وسرعة، وفى الفيديو التالى يظهر كلب ويبدو أنه فى اختبار مرور، حيث يتحرك بين مجموعة من الحواجز التى تم تشكيلها أمامه من زجاجات العصائر، لتشبه اختبارات المرور وقيادات السيارات، ويتحرك الكلب بينها بكل سرعة دون أن تسقط زجاجة واحدة، ليتمكن من المرور.

 

الفيديو حقق عدد مشاهدات كبير، حيث تخطى 5 ملايين مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرضه، على أحد الصفحات المتخصصة فى عرض الفيديوهات، وسط إشادة كبيرة بقدرة الكلب على المرور، والتساؤل عن التدريبات التى خاضها لكى يتمكن من المرور بين زجاجات العصير بهذه الثقة والدقة.

 

وفى الفيديو التالى، يظهر نفس الكلاب وبقدرة أكبر، حيث تم زيادة عدد الزجاجات بشكل كبير، بالإضافة إلى وجود لعبة من الألعاب الخاصة بالكلاب تم وضعها وسط الحواجز المشكلة من زجاجات العصير، حتى يمكن أيضا من حملها والمرور دون أن تسقط منه اللعبة، أو تسقط زجاجة من الزجاجات التى تم وضعها على أنها حواجز.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Doggo obstacle challenge level 2 unlocked! Hit follow to subscribe to upcoming challenges! 😉😉 Special thx to the doggies who have accepted the level 1 challenge in the past week ❤️❤️ I’m gonna @ some doggos I would like to challenge for this new level. Can I get u to @ and challenge someone else? . . . . . . . #obstaclecourse #dogsofinstagram #dogtraining #smartdog #corgisofinstagram #corgipuppy #corgibutt #whatthefluffchallenge #challengeaccepted #challengecompleted #puppylove #corgiplanet #corgilover #puppyoftheday #barkingtonpost #コーギー #코기 #gatorade #igwoofs #cutepetclub #cutepetpatrol #mydoggie #corgiworld #cheesin #weirdos #longday #tiredpuppy #offwork #funnyvideos #funnydogs @corgis_of_instagram @corgiplanet @corgithings @corgi_nation @thecorgiworld @barkingtonpost @myfavcorgi @corgis_butt @corgibutt_official @corgipicsdaily @dogsofinstagram @dogs.lovers @threecorgis @myfavcorgi @funnypost @hilariousdoggies @9gag @barked @epicfunnypage @totallypetlove @cutestpuppiesforyou @petcanines @weratedogs @gatorade @gatoradecanada @gatoradeusa

A post shared by Pino.the.Corgi (@pino.the.corgi) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة