خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فانتازي بريميرليج (20).. صلاح الكابتن وجولة سهلة للكبار

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:57 ص
فانتازي بريميرليج (20).. صلاح الكابتن وجولة سهلة للكبار ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث تقام 5 مباريات فى تمام الخامسة من مساء اليوم على أن تقام قمة الجولة بين ليفربول وأرسنال فى تمام السابعة ونصف، على أن تقام الـ4 مباريات المتبقية مساء الأحد.

وقبل انطلاق الجولة الـ20 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

التشكيل المتوقع تألقه فى الجولة الـ20
التشكيل المتوقع تألقه فى الجولة الـ20

 

1- الكابتن: محمد صلاح
 

رغم أن ليفربول سيواجه أرسنال فى قمة الجولة الـ20 ، إلا أن النجم المصري محمد صلاح يظل مرشحا بقوة للتسجيل أيضا خلال هذه المباراة، بعد تألقه الكبير مع الريدز خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تسجيل 12 هدفا حتى الآن فى وصافة الهدافين، وفى ظل غياب الظهير بيليرين فى صفوف الجانرز من المتوقع أن يسجل صلاح فى مباراة اليوم.

2- الكابتن البديل: هاري كين
 

ويعد هاري كين من اللاعبين الجديرين بحمل شارة الكابتن خلال هذه الجولة، حيث سيلعب فريقه توتنهام أمام وولفرهامبتون، وفي ظل الانتعاشة الكبيرة التي يعيشها السبيرز خلال الفترة الحالية بالفوز مباراتين على التوالي بنتيجة 6-2 ضد إفرتون و5-0 ضد بورنموث، فمن المتوقع أن يفوز وصيف البريميرليج على ولفرهامبتون وأن يسجل هاري كين.

3- رهان الجولة: ميتروفيتش
 

أما عن رهان الجولة فيبقى المهاجم الصربي ميتروفيتش أكثر اللاعبين الغير متوقع لهم التسجيل من قبل الكثيرين ، ولكنه بشكل كبير سيفرض تألقه على المباراة، لاسيما وأن فريقه سيواجه واحدا من أضعف الفرق في البريميرليج هو فريق هدرسفيلد تاون، وسيحاول صاحب الـ7 أهداف هذا الموسم زيادة غلته من الاهداف.

4- الوسط: هازارد وبوجبا وريتشاردلسون
 

وفى خط الوسط عليك الاستعانة بالنجم البلجيكي إدين هازارد جناح فريق تشيلسي، الذى تألق فى المباراة السابقة أمام واتفورد وسجل ثنائية، كذلك النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الذى سجل ثنائية فى صفوف هدرسفيلد تاون، أيضا البرازيلي الواعد ريتشاردلسون نجم إيفرتون الذى سيلعب فريقه أمام برايتون.

5- الدفاع: مانشستر يونايتد وليستر وإيفرتون
 

فى هذه الجولة يمكنك الاعتماد على لاعب من مانشستر يونايتد وليكن لوك شو، كذلك لاعب من واتفورد وليك هوليباس، ولاعب من ليستر سيتي الذى سيواجه كارديف سيتي مثل ماجوير، كذلك الفرنسي المتألق لوكاس دين ظهير إيفرتون الذى سيواجه برايتون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة